وكالة عبد اللطيف جميل تطلق سيارة تويوتا فيلوز 2023

أطلقت وكالة عبد اللطيف جميل رسمياً سيارة تويوتا فيلوز 2023 وهي متاحة الآن للشراء في فروعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة، تنتمي السيارة إلى فئة سيارات الدفع الرباعي، المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد، وهي سيارة اقتصادية، وسعرها مقبول.

سيارة تويوتا فيلوز

تعتمد السيارة على شبك أمامي كبير بتصميم سداسي، كما أن القطعة المطلية بالكروم الأسود في منتصف الشبكة تعطي السيارة مظهرًا رياضيًا، كما توجد فتحات تهوية أسفل المصد الأمامي، ويحتوي الصادم الأمامي على فتحة عريضة، تحتوي المصابيح الأمامية على لمبات LED مسحوبة على جوانب السيارة بتصميم مستطيل مع عدسات طرفية، وهناك مصابيح ضباب هالوجين تحيط بالمصد الأمامي.

المواصفات الداخلية من تويوتا فيلوز 2023 

بالإضافة إلى تنجيد القماش، تحتوي جميع مقاعد السيارة على أغطية جلدية واللون الوحيد المتاح حاليًا هو الأسود، يوجد داخل الأبواب مساند ذراع للسائق والراكب وإضاءة محيطية، بالإضافة إلى الكونسول الوسطي بلمسة جلدية بسيطة، يمكن توصيل شاشة الملاحة مقاس 7 بوصات في الكونسول الوسطي بهواتف Apple CarPlay و Android Auto الذكية، وهناك شاشة معلومات خلف عجلة القيادة.

عجلة القيادة لها غطاء جلدي مع تطريز فريد، بالإضافة إلى لمسة الكروم اللامعة متعددة الوظائف، يمكن ضبط عجلة القيادة في أوضاع متعددة، ويمكن لمكيف الهواء في الصف الأمامي العمل تلقائيًا ، ويمكن شحن الهاتف الذكي لاسلكيًا، ويمكن تشغيل محرك السيارة وإيقافه بشكل موحد.

مواصفات الامان و السلامة في فيلوز 2023 

مثل سيارات تويوتا الأخرى، تتمتع السيارة بمجموعة من تدابير السلامة بما في ذلك التحكم في الانزلاق وتسلق التلال وأجهزة استشعار وقوف السيارات ومراقبة ضغط الإطارات وكاميرا الرؤية الخلفية.

ما الفرق بين تويوتا فيلوز 2023 و افانزا ؟

عملت تويوتا بجد لضمان وجود العديد من الاختلافات بين السيارتين، وأهمها:

  • تمت إعادة تصميم المصد الجديد في كل من مقدمة السيارة ومن الخارج.
  • غطاء محرك السيارة مختلف.
  • أضافة درابزين إلى السقف.
  • تم دمج المصابيح الخلفية في المصد الخلفي.
  • الحجم الداخلي للسيارة أعرض بمقدار 20 مم من الجيل السابق من أفانزا.
  • تمت إضافة محرك جديد بسعة 1.5 لتر.
  • أضافة شاشة معلومات ترفيهية جديدة إلى السيارة.