يوم الأحد حافل بمباريات الجولة 27 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تعرف على المواعيد

بعد انقطاع دوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بسبب نعي الإمارات العربية المتحدة في فقيدها، أخيرًا ستستمر مباريات الجولة السابعة والعشرين من البطولة خلال اليوم، حيث ستفتح هذه الجولة بعد الانقطاع على مباراتين وهما بين فريق الفتح والطائي، وبين فريقي الأهلي وأبها، ولنتعرف الآن على المواعيد الرسمية وأماكن تواجدها بالإضافة إلى المزيد من التفاصيل عبر الآتي.

موعد مباريات الجولة 27 كاس المحترفين

سنحرص اليوم خلال هذا التقرير بالتعرف على مواعيد المباريات التي ستتم خلال اليوم استكمالا للجولة 27 التي انقطعت بسبب تقدير المملكة العربية السعودية للإمارات العربية المتحدة لنعيها في فقيدها، فحرصت على إلغاء أي فاعليات لمؤزرة الشعب الشقيق، وإليك الآن المباريات خلال اليوم، بعدما افتتحاها نادي الاتفاق مع نادي الحزم والذي فاز عليه بفوز ساحق..

موعد مباراة الفتح والطائي

سيتقابل اليوم نادي الفتح مع الطائي داخل ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الساعة السابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السادسة بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وسيتم نقل هذه المباراة عبر قناة ssc الرياضية التي حصلت على حقوق عرضه منذ بداية موسم 2021/2022.

موعد مباراة الأهلي وأبها

كلا فريقين يريدان الحصول على الثلاث نقاط وهذا حتى يرتفع النادي الأهلي السعودي في ترتيب الدوري، فهو الآن في الترتيب الحادي عشر وهذا لا يحبذه الكثير من محبين مثل هذا الفريق العريق، وفريق أبها يريد أن يكون ضمن الفرق في هذا الدوري حيث يتواجد في هذا الوقت في المرتبة السابعة.

سيلعب كلا الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة داخل مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة جدة، وستبدأ المباراة في الساعة التاسعة من مساء اليوم.

من الجدير بالذكر أن يوم السبت كانت أولى المباريات بعد انقطاع في هذه الجولة، واقتنص الاتفاق ثلاث نقاط مستحقه بعد فوزه على الحزم بخمس أهداف مقابل هدافين، ومن المتوقع أن يتم استكمال هذه الجولة خلال الثلاث أيام المقبلة حتى 23 من شهر مايو الجاري، بعدما كان من المقرر أن تنتهي الجولة وتبدأ غيرها في يوم 15 من مايو.