الجوازات السعودية تعلن زيادة طاقة منفذ سلوى الاستيعابية لتسهيل الانتقال إلى قطر وحضور كأس العالم 2022

بقامت الجوازات السعودية بالإعلان عن زيادة طاقة منفذ سلوى الاستيعابية للعمل على تسهيل الانتقال إلى قطر وحضور مونديال كاس العالم 2022 المقام في الفترة من عشرين من شهر نوفمبر وحتى الثامن عشر من شهر ديسمبر، هذه الفترة التي تفتح فيها المملكة أبوابها لكافة الراغبين في السفر عبر منفذ سلوى الحدودي مع دولة قطر من المواطن أو المقيم أو الزائر أو المواطن الخليجي والقادمين بسيارتهم للعبور إلى قطر ، وتعمل الجوازات على زيادة طاقة منفذ سلوى الاستيعابية لتسهيل كافة الإجراءات والتي نتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بها.

زيادة طاقة منفذ سلوى الاستيعابية

أعلنت الجوازات السعودية عن طريق المتحدث الرسمي ناصر العتيبي على توسعة منفذ سلوى الحدودي وزيادة عدد الصالات والماونتر لتسهيل إجراءات السفر من المملكة إلى قطر لحضور فاعليات كاس العالم. كما اعلنت الجوازات عن تدريب الكفاءات اللازمة على سرعة إنهاء الإجراءات للمسافرين. كذلك توفير الخدمات التقنية التي تسهل تلك الإجراءات، مع توافر الشروط التي اكدت عليها الجوازات.

شروط السفر عبر منفذ سلوى

وضعت المملكة مجموعة من الشروط الهامة التي يجب ان تتوافر في المسافرين من المملكة وإلى دولة قطر لتشجيع المنتخبات العربية والمنتخب السعودي ومنها ان يكون لدى المسافر جواز سفر صالح لمدة لا تقل عن ستة أشهر للأجانب وثلاثة اشهر للمواطن. أن يكون لديه بطاقة هيا مسجل عليه اسم المسافر. أن يكون المسافر لديه جرعات كاملة من اللقاح 3 جرعات متوفرة على تطبيق توكلنا. تم تعليق السفر بالهوية بين دول الخليج ولذلك لابد من توافر جواز السفر ساري المفعول.

"<yoastmark

موعد كاس العالم في قطر

  • اقترب موعد انطلاق فاعليات كاس العالم في قطر 2022.
  • يبدأ المونديال يوم العشرين من شهر نوفمبر بحفل الافتتاح.
  • يلعب اولى مبارات كاس العالم الدولة المستضيفة قطر اما منتخب الأكوادر.
  • يلعب منتخب السعودية أولى مبارياته يوم الثاني والعشرين من شهر نوفمبر 2022.
  • لذلك تم فتح منفذ سلوى أما المسافرين لتشجيع المنتخب وحضور الفاعليات.
  • تم توفير الحافلات المجانية التي تنقل المسافرين من السعودية إلى قطر عبر منفذ سلوى.
  • كما يمكن لعبور من خلال المركبات الخاصة وفق الشروط السابقة.