فورى 50 ألف بدون كفيل غارم وبدون رسوم وبأقل راتب شهري

تمويل شخصي سريع يغطي جميع احتياجاتك المالية وذلك من خلال إجراءات ميسرة وشروط للتأهل بسيطة، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم البرامج التمويلية المتاحة لجميع العملاء في المملكة من المواطنين السعوديين وغير السعوديين أيضاً، كما يمكن أيضاً للعملاء من منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة الاستفادة من تمويل فورى 50 ألف بدون كفيل غارم بأقل راتب شهري وبمتطلبات ميسرة لاستكمال الطلب.

تمويل فورى 50 ألف بدون كفيل غارم

تمويل شخصي ميسر يوفر للعميل المستفيد فرصة الحصول علي فورى 50 ألف بدون كفيل غارم وأيضاً بدون شرط رسوم إدارية لاستكمال الطلب، هذا البرنامج التمويلي أحد أهم ما تقدمه شركة اليسر من خدمات تمويلية يمكن من خلالها تغطيه كل ما يحتاج إليه العملاء في المملكة العربية السعودية، تتيح شركة اليسر للإجارة والتمويل للعميل المستفيد من هذا البرنامج التمويلي فرصة إمتلاك احتياجاته المنزلية أو الشخصية من أجهزة كهربائية أو أجهزة إلكترونية أو إمتلاك أثاث للمنزل وذلك من خلال برنامج تمويلي بأقساط ميسرة تتناسب مع الوضع المالى والمادى للعميل المستفيد.

تمويل السلع الاستهلاكية من شركة اليسر للإجارة والتمويل

العديد من المزايا متاحة من شركة اليسر للإجارة والتمويل من خلال برنامج تمويل فورى 50 ألف بدون كفيل غارم لجميع العملاء المستفيدين من هذا البرنامج في المملكة العربية السعودية.

  1. قامت شركة اليسر بإعداد هذا البرنامج التمويلي بحيث يكون متفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.
  2. توفر الشركة من خلال هذا التمويل مبالغ مالية بحد أدنى بقيمة 2000 ريال سعودي وبحد أقصي بقيمة تصل إلى 50 ألف ريال سعودي.
  3. تمويل شخصي بدون شرط وجود كفيل غارم.
  4. أيضاً برنامج تمويلي من شركة اليسر للإجارة بدون رسوم إدارية.
  5. السعودي وغير السعودى يمكنهم الاستفادة من تمويل السلع الاستهلاكية المتاح لدي شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  6. 10,000 ريال سعودي هو مبلغ التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة للعملاء المقيمين بدون شرط وجود كفيل غارم.
  7. العميل المستفيد يمكن أن يقوم بسداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال تمويل السلع الاستهلاكية من شركة اليسر علي فترة تصل إلى 24 شهر.

كيف يتأهل للعميل للاستفادة من تمويل شركة اليسر ؟

يتأهل العميل للاستفادة من تمويل السلع الاستهلاكية والحصول على فورى 50 ألف بدون كفيل غارم من شركة اليسر للإجارة والتمويل عندما تتوافر بعض الشروط التي حددتها الشركة.

  • وضعت شركة اليسر حد أدنى لعمر العميل المستفيد هو 22 عام عند التقدم بالطلب أما الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة أيضاً هو 60 عام عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط التمويلية.
  • أما الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد والذي حددته الشركة كواحد من أهم شروط التأهل والاستفادة من هذا البرنامج وهو 5000 ريال سعودي.
  • ثلاثة أشهر هو الحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة والتى حددتها شركة اليسر للإجارة والتمويل لاستكمال إجراءات الطلب.