"خبر سار" صرف الدعم السكني دفعة مارس 2023 قبل شهر رمضان ليتم الإيداع بهذا الموعد

متى يتم صرف الدعم السكني؟ سؤال تساءل عنه مستفيدي الدعم السكني بشكل شهري، حيث ثبتت وزارة الإسكان السعودية موعدًا للإيداع الشهري لدعم سكني، ولكن شأنه مثل شأن باقي الرواتب إن صادف الصرف يوم الجمعة يتم التبكير للجمعة، بينما إن جاء يوم الصرف يوم السبت يتم التأخير للأحد، ويقوم البرنامج شهريًا بالإعلان عن موعد الصرف الشهري للمستفيدين منه، وعبر تقرير اليوم سنوضح لكم موعد الصرف دفعة مارس 2023- رمضان 1444.

متى يتم صرف الدعم السكنى هذا الشهر؟

يقوم صندوق التنمية العقارية السعودية بصرف راتب الدعم السكني في يوم الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي، حيث ينزل الراتب أحيانًا يوم 23 وأحيان أخرى يوم 25، وذلك حسب العطل الرسمية، ومقرر أن ينزل راتب هذا الشهر باكرًا، ليس لقدوم شهر رمضان المبارك، وإنما السبب هو أن الصرف صادف يوم الجمعة، لذا تقرر التبكير ليصرف الراتب بالموعد التالي:

يوم الخميس الموافق الأول من رمضان 1444، الثالث والعشرين من مارس 2023، حيث يبدأ الصرف ليلة يوم الإيداع، لذا سيكون الصرف ليلة يوم الخميس بعد منتصف الليل.

شروط استيفاء الدعم السكني

تقوم الإسكان السعودية بتقديم الدعم السكني للأسر التي يتوافر بها عدد من الشروط، حيث ينبغي أن تنطبق الشروط جملة في المستفيد حتى ينزل له الراتب الشهري في الرابع والعشرين من كل شهر ميلادي، وقد أوضحت تلك الشروط أمام المواطنين، بحيث كل من يتوافر به الشروط ويرغب التسجيل في الدعم السكني، التسجيل فورًا من خلال المنصة، وتأتي شروط استحقاقه على النحو التالي:

التسجيل في الدعم السكني

وضحنا لكم متي يتم صرف الدعم السكني مارس بعد التبكير؟ وبالنسبة للحصول على الدعم السكني، فيمكن لأي شخص تتوافر به الشروط الموجودة بالأعلى التسجيل والحصول على الدعم السكني، حيث تأتي خطوات التسجيل في الدعم على الترتيب التالي:

  • توجه في البداية إلى منصة سكني الموجودة على الشبكة، ثم تأكد من توافر الشروط بك.
  • اختر المنتج الذي ترغب في الحصول عليه وابدأ في تعبئة معلوماتك الشخصية وبيانات المنتج وراتبك الشهري.
  • انتظر حتى يتم دراسة طلبك وحين القبول أو الرفض سيتم الرد عليك أيضًا.

مع العلم أنه بإمكانك كخطوة اختيارية الحصول على توصيات للتمويل وتقديم طلب مبدئي للتمويل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.