تقسيط سيارات في السعودية بتبدأ من 800 ريال سعودي فقط

متاح تقسيط سيارات في السعودية بتبدأ من 800 ريال بأقل مقدم في المملكة، ومتوفر سيارات كاش بسعر يبدأ من 7000 ريال سعودي فقط، وتشمل اسعار السيارات في السعودية اقوى الإصدارات التي تم طرحها ضمن السيارات المستعملة بتكلفة مناسبة لطبقة محدودي الدخل، هذا بجانب خدمة تمويل السيارات المتاحة في المملكة العربية السعودية من الجهات المختصة، والتي جعلت شراء سيارة حلم ليس من الصعب تحقيقه.

تقسيط سيارات في السعودية بأقل مقدم

متاح تقسيط سيارات في السعودية لموديلات سيارات تويوتا ونيسان الأشهر في المملكة، حيث ترجع شهرتهم لكونهم من أكثر السيارات الإقتصادية التي تعطيك قيمة مقابل سعر، ونوضح لكم كذلك سعر سيارة هيونداي توسان بعد الفحص الشامل، وكل السيارات متاحة للشراء بالتقسيط والمعاينة والتجربة.

تقسيط سيارات نيسان

معروض للبيع فوري في المملكة العربية السعودية سيارة نيسان التيما 2020 مستعملة nissan Altima بمواصفات عالية، وهي متوفرة باللون الأحمر المبهج، وتحتوي على ناقل حركة اتوماتيك / S، والسيارة سارت مسافة قدرها 66,000 كم، وهي تحتوي على محرك يعمل بوقود البنزين، متاحة للمعاينة والفحص في مدينة الرياض.

  • سعر السيارة كاش 35,000 ريال سعودي.
  • السيارة تحصلون عليها بالتقسيط بدفعة أولى 2,000 ريال سعودي، وقسط شهري 1,000 ريال سعودي.
نيسان
نيسان

اسعار سيارات تويوتا

متوفر سيارة تويوتا كامري 2010 toyota camry مستعملة، وهي من السيارات الشهيرة في السعودية منذ إصدارها الأول، وهذا لما تتمتع به من مواصفات تناسب الإستخدام العائلي، السيارة تجدوها باللون البرونزي، وبها ناقل حركة اتوماتيك، والمسافة المقطوعة بها 210,000 كم، والسيارة تمشي بالبنزين، وهي معروضة للمعاينة في مدينة الرياض.

  • السعر المطلوب كاش للإمتلاك السيارة هو 7,000 ريال سعودي.
  • الشراء بالتقسيط بدفعة أولى قدرها 2,000 ريال سعودي، ومطلوب قسط شهري 800 ريال سعودي.
تويوتا
تويوتا

سيارات بالتقسيط من هيونداي

متوفر سيارة هيونداي توسان مستعملة موديل 2018 hyundai Tucson، والسيارة باللون الفضي، تشمل ناقل للسرعات اتوماتيكي / GL FWD، والمسافة المقطوعة 98,000 كيلو متر، وهي تسير من خلال وقود البنزين، ومتاحة للفحص والمعاينة في مدينة جدة.

هيونداي
هيونداي
  • السيارة متوفرة بسعر كاش 45,000 ريال سعودي.
  • للشراء بالتقسيط يتم دفع دفعة أولى مبلغ 2,500 ريال سعودي، مع تسديد قسط شهري 1,000 ريال سعودي.