قرارات مجلس الشؤون الاقتصادية بالمملكة حول عددا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله

قرارات مجلس الشؤون الاقتصادية بالمملكة

وتضمنت قرارات مجلس الشؤون الاقتصادية بالمملكة تفصيلاً عن أبرز مؤشرات الاقتصاد الوطني، وما شهده من نمو خلال الفترة الماضية على مستوى عدد كبير من القطاعات والأنشطة. كما تضمن العرض نظرة شاملة على أوضاع الاقتصاد العالمي خلال الفترة الماضية، وآخر تطوراته، وتحليلاً لأبرز مؤشراته.

التقرير الربعي من مكتب اللجنة الاستراتيجية

واطلع المجلس على التقرير الربعي المقدَّم من مكتب اللجنة الاستراتيجية بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية بشأن برامج تحقيق رؤية السعودية 2030، الذي احتوى على تقييم شامل لأداء البرامج، وأبرز الإنجازات المحققة، إلى جانب التطلعات المستقبلية، ودور برامج الرؤية في تحقيق الأهداف الاستراتيجية.

توصيات مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية

وفي هذا الصدد، قد اتخذ المجلس حيال تلك الموضوعات القرارات والتوصيات اللازمة، كما ناقش المجلس خلال اجتماعه العرض المقدَّم من مكتب إدارة المشروعات بأمانة مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية حيال القرارات والتوصيات الصادرة عن مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية للربع الثاني من عام 2023م؛ إذ يتابع المجلس عن كثب مستوى إنجاز المهام والتكليفات المسندة إلى الجهات المعنية، مثمنًا ارتفاع نسبة إنجاز الجهات المعنية المهام والتكليفات المسندة إليها على الرغم من ازديادها، فضلاً عن الارتفاع الملحوظ في عدد الجهات الحكومية التي حققت 98% في مؤشرات الأداء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.