حساب المواطن يُصدر تنويه مهم بشأن موعد نزول دعم حساب المواطن للمستفيدين الجدد بعد التسجيل

أعلن برنامج حساب المواطن عن استقبال طلبات المواطنين للتسجيل في البرنامج والحصول على الدعم، وذلك بعد أن صدرت أوامر من الملك خادم الحرميين الشريفين بصرف راتب إضافي لمستفيدي حساب المواطن وأيضًا إعادة التسجيل في حساب المواطن، وقد بدأ المواطنين بالتسجيل بالفعل، وبدئوا يتساءلون عن متى ينزل دعم حساب المواطن بعد التسجيل؟ وهل ينزل الدعم في شهر أغسطس القادم أم لا؟ وهذا ما سنوضحه لكم بمقال اليوم.

متى ينزل دعم حساب المواطن بعد التسجيل؟

بدء المواطنين المسجلين بحساب المواطن أو الذين أعادوا التسجيل من جديد في حساب المواطن بالبحث عن موعد نزول الدعم لهم بعد التسجيل، وقد وضح عبد الله الهاجري المتحدث الرسمي باسم حساب المواطن بأن البرنامج وضح بأن المستفيدين إن قاموا بالتقديم قبل يوم 16 من يوليو القادم بإذن الله، فسوف يقوم البرنامج بدراسة أهليتهم والتأكد من استحقاقهم للدعم وسوف يتم تقديم الدعم لهم مع دفعة شهر أغسطس القادمة بإذن الله، لذا سارعوا في التسجيل قبل يوم 16/7/2022، بحيث يعمل البرنامج على دراسة الأهلية لكم، وفي حالة استحقاقك للدعم سيتم صرف الدعم فوري لك من أول شهر أغسطس القادم، أي الدفعة القادمة بإذن الله.

هل زيادة حساب المواطن مستمرة؟

وضحنا لكم متى ينزل دعم حساب المواطن بعد التسجيل؟ لذا أسرعوا للانتهاء من التسجيل، بحيث يتم تقديم لكم الدعم مع الدفعة القادمة بإذن الله، وعن الراتب الإضافي لحساب المواطن، فقد وضحت الأوامر الملكية بأن الزيادة بنسبة 70% لجميع المستفيدين من حساب المواطن، وهذه الزيادة مستمرة من الآن من أول دفعة ذو الحجة ولمدة ست شهور قادمة أيضًا، أي لنهاية هذا العام، وستنزل دفعة الراتب الشهري في حسابات المستفيدين شهريًا مع الراتب الإضافي حتى هذا الوقت.

مع العلم أنه من ساعات قليلة تم بالفعل نزول مكرمة حساب المواطن مع الراتب الشهري في حسابات المستفيدين، وحتى نهاية اليوم الأربعاء، سيكون كل المستفيدين من برنامج حساب المواطن، قد حصلوا على الدعم الشهري، بالإضافة إلى راتب المكرمة الذي أعلن عنه خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه.