موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

يبحث محبي كرة القدم عن موعد مباراة ليفربول القادمة على مواقع التواصل الاجتماعي، يستعد ليفربول لمباراته القادمة ضد ولفرهامبتون في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها في الخامسة مساءً، ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول الدوري الإنجليزي برصيد 89 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي المتصدر، وتغلب ليفربول على ساوثهامبتون بهدفين لواحد يوم الثلاثاء عبر تاكومي مينامينو وجويل ماتيب.

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

وسيلتقي ليفربول مع فريق أولفرهامبتون خارج ملعبه على ملعب “أنفيلد” في دور الـ 38 والأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، تقام المباراة يوم الأحد 22 مايو، حيث تنطلق الساعة 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و 7 مساءً بتوقيت أبو ظبي، و 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

تُبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز حصريًا على شبكة beIN Sports في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالنظر إلى أن الجولة الأخيرة ستقام في وقت واحد، لم يتم تحديد القناة التي تبث المباراة بعد، ولكن من المخطط اذاعتها عبر خدمة beIN Sports Connect.

هل يصحح أسطورة ليفربول خطأه بعد 8 سنوات؟

بدأت المعركة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز “الدوري الإنجليزي” مرة أخرى، مع اقتراب مباراة الجولة الأخيرة  وتعثر حامل اللقب مانشستر سيتي، قدم حامل اللقب الحالي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز والمتصدر مانشستر سيتي هدية ثمينة لليفربول، أقرب المرشحين له، بالتعادل 2-2 مع مضيفه وست هام في الجولة 37 يوم الأحد.

كما رفع التعادل رصيد السيتي إلى90 نقطة في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز، لينهي المباراة السابقة بفارق نقطة واحدة عن ليفربول الذي سيلعب مع ولفرهامبتون يوم الأحد.

ماذا يحتاج ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي؟

يحتاج ليفربول للفوز بالمباراتة المتبقية في الدوري الإنجليزي الممتاز، في حالة تعثر مانشستر سيتي في مواجهته المتبقية أمام أستون فيلا (الأحد المقبل) لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز الذي خسره الموسم الماضي، فاز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الـ19 في تاريخه والأولى في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم قبل الماضي، لكنه خسر أمام مانشستر سيتي الموسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.