أسعار كعك العيد 2022 في محلات الحلويات الشهيرة في مصر(لابوار والعبد و بسكو مصر والعديد من المحلات الشهيرة

مع أقتراب حلول عيد الفطر المبارك، نشرت محلات الحلويات الشهيرة في مصر أسعار كعك العيد 2022، والتي تختلف من محل لأخر ومن منطقة لأخرى، حيث أن شراء مخبوزات العيد (الكعك والبيتي فور والبسكويت) من أشهر عادات المسلمين في الاحتفال بعيد الفطر المبارك و مع اقتراب العيد تجد الإقبال يتزايد على معرفة أسعار كعك العيد في جميع الوطن العربي ولا يقتصر هذه العادات على مصر فقط وإليكم قائمة بأسعار الكعك في أشهر محلات الحلويات في مصر بالكيلو.

أسعار كعك العيد 2022

تنتشر في مصر محلات الحلويات وتتنافس فيما بينها في تقديم أفضل وأشهى المخبوزات الخاصة بالعيد وذلك مع أقتراب نهاية الشهر الكريم، حيث تختلف أسعار كعك العيد 2022 في المحلات الشهيرة، ولكن جميعها يسعى لتقديم أفضل ما لديه ليرضي العملاء وينال استحسانهم ومزيد من الشهرة وفيما يلي سنعرض لحضراتكم قائمة بأسعار مخبوزات العيد 2022 بالعلبة والكيلو في أشهر محلات الحلويات في مصر:

أسعار علب حلويات العيد 2022 في أشهر محلات الحلويات

طرحت محلات الحلويات الشهيرة مثل العبد ولابوار وبسكو مصر أسعار لعلبة حلويات العيد والتي تحتوي على تشكيلة من البسكويت والبيتي فور والغريبة والكعك وكان متوسط سعر العلبة وزن كيلو هو 120 جنيه وتشمل ربع كيلو بسكوت ربع كيلو كعك نص كيلو مشكل بيتي فور وغريبة و شكلمة وجاء متوسط أسعار علب حلويات العيد في المحلات الشهيرة كما يلي:

  • علبة كيلو مشكل( بسكوت- وكعك سادة – وبيتي فور ممتاز- وغريبة) 115 جنيه.
  • علبة مشكل 1.5 ( كعك سادة -وبسكوت نشادر- وبيتي فور -وغريبة) 180 جنيه.
  • علبة مشكل 2 كيلو ( كعك سادة -بسكوت شيكولاتة -بيتي فور ممتاز-غريبة باللوز- بسكوت) 230 جنيه.
  • علبة 3 كيلو مشكل ( بسكوت- وبيتي فور ممتاز- كعك عين جمل- كعك سادة- بسكوت شيكولاتة- بيتي فور بالمكسرات- غريبة باللوز) 370 جنيه مصري.

سعر علبة حلويات العيد في محلات العبد الشهيرة

  • تبدأ أسعار العلب المشكلة وزن كيلو من 125 جنيه وتحتوي على( كعك سادة – بسكوت نشادر برتقال وشيكولاته – بيتي فور – غربية باللوز بيتي فور بالمكسرات) كما يتم بيع العلبة وزن 2 كيلو بنفس التشكيلة السابقة ب240 جنيه.
  • علبة مشكل وزن 6 كيلو صافي 4.6( كعك ملبن – كعك حوز – كعك عجمية – كعك سادة -بسكوت سادة – بيتي فور عادي- بسكوت شيكولاته – برازق -شكلمه -معمول فسدق) 700 جنيه.
  • علبة حلويات العيد وزن 4 كيلو صافي 3.1 ( بسكوت نشادر- بيتي فور – غريبة – كعك سادة كعك عجمية – كعك جوز – كعك ملبن) 500 جنيه مصري.

كما طرحت محلات العبد وبسكو مصر ولابوار علب صفيح هدايا بشكل أنيق وتحتوي على نفس التشكيلة يبدأ متوسط سعرها من 200 جنيه، وتتراوح بين 575 و850 حسب وزن العلبة وحجمها.