نتائج أهلية حساب المواطن 53 خطوات الاستعلام عن الاهلية بعد صدورها للدفعة و آلية تقديم شكوى على قيمة الاستحقاق

مع بدء الاقتراب من مواعيد صرف الدفعة رقم 53 من برنامج حساب المواطن السعودي وهي الدفعة التي سوف يكون موعد صرفها في الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك ترتفع عمليات البحث بشكل كبير حول خطوات الاستعلام عن الدفعة وعن نتائج الأهلية الخاصة بالدفعة وفى ظل ذلك سوف نعمل على توضيح كافة الأمور التي تخص نتائج الأهلية وآلية تقديم شكوى على الاستحقاق.

نتائج أهلية حساب المواطن 53

وعلى صعيد متصل صرح الحساب الرسمي على موقع التغريدات العالمي تويتر الخاصة ببرنامج حساب المواطن عن صدور نتائج أهلية حساب المواطن للدفعة 53 والتي سوف يتم صرفها يوم 10 أبريل 2022 الجاري وذلك بعد الانتهاء من تحديد نتائج الأهلية ومراجعة طلبات الاستحقاق الخاصة بحساب كل مستفيد من برنامج حساب المواطن السعودي.

الاستعلام عن أهلية حساب المواطن

يسمح برنامج حساب المواطن المدني المواطنين بتقديم طلب للحصول على الدعم يتم صرف الدعم شهريًا لجميع الأفراد المؤهلين بناءً على مجموعة محددة من الضوابط والشروط. أهم هذه الشروط أن مقدم الطلب مؤهل للحصول على الدعم المخصص للأسرات محدودة الدخل وبعض الشروط الأخرى وسوف نعمل الآن على توضيح خطوات الاستعلام عن الأهلية في حساب المواطن وهي على النحو الآتي: –

  • تسجيل الدخول إلى برنامج حساب المواطن .
  • الضغط على كلمة الدخول في موقع أو تطبيق البرنامج.
  • تسجيل بياناتك الخاصة بالحساب.
  • الضغط على كلمة دراسة الأهلية.
  • عرض نتيجة الأهلية الخاص بك.

آلية تقديم شكوى على قيمة الاستحقاق

ويوضح لنا الفيديو المرفق بالاسفل خطوات تقديم الشكوى بالنسبة لك كمستفيد من برنامج حساب المواطن السعودى وترغب فى تقديم شكوى على نتائج الاهلية وقيمة الاستحقاق حيث يتم تقديم الشكوى من خلال حسابك داخل البرنامج وهو ما يوضحه الفيديو .

 

https://www.youtube.com/watch?v=by1ZnP1zBLw

 

إعادة التسجيل فى حساب المواطن

هذا وقد أوضح حساب المواطن أن عملية اعادة التسجيل وأستقبال الطلبات الجديدة من المتقدمين من أجل الحصول على دعم حساب المواطن لا تزال مغلقه حتى الان حيث يقوم العاملين فى البرنامج على مراجعة كافة الشروط والضوابط الخاصة بالاستحقاق ولا تاريخ محدد من أجل العودة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *