السعودية...هاشتاقات تصدرت الترند خلال إسبوع وإرتفاع سهم علم وإنتقال أبو جبل للنصر

تصدرت العديد من الموضوعات، الوسوم القائمة الأكثر بحثا في جوجل خلال  الفترة من 10 إلى 17 فبراير في المملكة العربية السعودية، حيث أن هناك هاشتاقات تصدرت الترند خلال إسبوع منها إرتفاع سهم علم حيث تصدر السوق السعودي حيث سجل إرتفاع 18.75%عن سعر 179.60 ريال سعودي  ، إنتقال اللاعب أبو جبل حارس نادي الزمالك الى النصر.

هاشتاقات تصدرت الترند خلال إسبوع

إعلان الهلال السعودي أمس الأربعاء عن رفض الإتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف حضور المشجعين داخل مباراته أمام النادي الأهلي لبطولة دوري أبطال إفريقيا حيث نال إهتمام كبير من المتابعين:

  • من ضمن الهاشتاقات أيضا إهتمام مواقع التواصل الإجتماعي بإصدار قرار النيابة العامة بالسجن لمدة 52 عاما للتشكيل العصابي المكون من 11 منهم مواطنان سعوديان، 9 وافدين وفقا لما قام به التشكيل العصابي من جرائم غسل أموال بقيمة 10 مليارات ريال سعودي.
  • بالإضافة إلى إهتمام العديد من المغردين بخبر وفاة الفنان الكويتي جاسم عباس، بعد أن تعرض الفنان الكويتي جاسم لوعكة صحية دخل إثر تلك الوعكة العناية المركزة، بعد ذلك تم الإعلان عن خبر وفاته.
  • هناك العديد من المتابعين حرصوا على متابعة موعد البث المباشر  لمباراة نادي النصر ضد الباطن المقادة اليوم الخميس ضمن منافسات المرحلة 21 من مسابقة كأس الأمير محمد بن سلمان.
  • هناك الكثير من المناطق داخل المملكة العربية السعودية شهدت التجهيزات المقامة من أجل الإحتفال الخاص بيوم التأسيس، وهو يوم تأسيس المملكة العربية السعودية، هو يوافق 22 فبراير من كل عام.
  • إعلان البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري  إنتهاء الفترة التصحيحية جذب إنتباه الكثير على مواقع التواصل الإجتماعي لما أكده البرنامج على أن الجهات الحكومية الشريكة مستمرة في مواصلة معالجة الطلبات لجميع المنشآت المستفيدة من الفترة التصحيحية.

هاشتاق تلقي أبو جبل عرض من النصر

  • إن خبر تلقي حارس نادي الزمالك أبو جبل العرض المقدم له من النصر لكي يتم نقله إلى الفريق بداية الموسم المقبل جذب الكثير من المتابعين للرياضة، غيرهم من المغردين على مواقع التواصل الإجتماعي، هذا الخبر تصدر الهاشتاق خلال هذا الإسبوع، قام حارس نادي الزمالك أبو جبل ينفي تواصله مع أي وكيل حتي الوقت الحالي.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.