موعد مباراة ريال مدريد وسان جيرمان … والقنوات الناقلة له

تم تحديد موعد مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، وستكون يوم غد الثلاثاء الموافق 15 فبراير لعام 2022 منافسات دور ال 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022 في مواجهة مثيرة بين فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني ومن المعروف أن فريق ريال مدريد الإسباني كان يلعب ضمن المجموعة الرابعة وتصدر هذه المجموعة برصيد 12 نقطة تم جمعها بالفوز في عدد 4 مباريات لكنه خسر في مباراتان أمام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي كان يلعب ضمن المجموعة الأولى وتحصل على رصيد نقاط 11 نقطة من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مبارتين وهزم مرة واحدة.

مبارايات ريال مدريد وسان جيرمان

أولا فريق باريس سانجرمان: لعب ضد كلوب بروج يوم 15 سبتمبر 2021 على ملعب يا ن بريدل وتعادل معه واحد مقابل واحد وفازعليه في الجولة الثانية أربعة مقابل واحد، ولعب ضد مانشستر سيتي يوم 28 سبتمبر عام 2021 على ملعب حديقة الأمراء وفاز عليه 2 مقابل لا شيء وخسر أمامه في الجولة الثانية 2/1، ولعب أمام لايبزيج يوم 19 أكتوبر لعام 2021 على ملعب حديقة الامراء وفاز 3 مقابل 2،وتعادل معه في الجولة الثانية 2 مقابل 2.

مباراة ريال مدريد وسان جيرمان
مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

ثانيا فريق ريال مدريد: لعب أمام إنتر يوم 15 سبتمبر 2021 على ملعب سان سيرو وفاز 1 مقابل 0 وفاز عليه في الجولة الثانية 2 مقابل 0، ولعب أمام شريف تيراسبول يوم 28 سبتمبر لعام 2021 وخسر أمامه 1 مقابل 2 ولعب أمامه في الجولة الثانية وخسر 3 مقابل 0، ولعبه أمام فريق شختاردونيتسك يوم 19 أكتوبر لعام 2021 وفاز عليه 5 مقابل 0 وفاز عليه في الجولة الثانية 2 مقابل 1.

موعد المباراة في دور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا 2022

سوف تقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر 11 مساء بتوقيت السعودية 12 مساء بتوقيت الإمارات على ملعب حديقة الأمراء، ومن المفاجآت التي تحدث في هذه المباراة أن ليونيل ميسي سوف يلعب ضد فريقه الذي لعب له لفترة طويلة وهو فريق ريال مدريد الاسباني.

أما عن القنوات الناقلة لهذه المباراة تذاع مباراة دوري أبطال أوروبا دور الستة عشر على قنوات بي إن سبورت بريميم وان الرياضية.

التشكيل المتوقع للفريقين

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد الأسباتي: سوف يلعب الفريق هذه المباراة بطريقة 4-3-3 بواسطة فيرلان مندى- دافيد آلابا- إيدير مليتاو دانى كاراباخال- لوكا مودريتش- كاسيميرو- توني كروس- فينيسيوس جونيور- كريم بنزيما رودريجو- تيبو كورتوا.

التشكيل المتوقع لفريق بارييس سانجرمان الفرنسي: سوف يلعب الفريق بطريقة 4-3-3 والفريق يضم كل من اللاعب/ كيلور نافاس- أشرف حكيمى- ماركينيوس- برينسيل كيمبيمبي- بيرنات ماركو فيراتي- لياندرو باريديس- يوليان دراكسار- ليونيل ميسى- كيليان مبابى-أنخيل دي ماريا.