محمد كنو يثير القلق المتصاعد في النصر والهلال ويتسبب في أزمة كبرى

يحل الدولي السعودي محمد كنو لاعب وسط فريق الهلال الأول لكرة القدم أزمة السقوط الثنائي القطب في الرياض بعد الكشف عن تفاصيل مثيرة حدثت في مشهد الهلال المميز، وفي انتظار ذلك ما زلت في طليعة الشارع الرياضي مع نصرم كجزء من صفقة مجانية بعد فترة الدخول المجاني في أوائل يناير من العام الماضي، هذا وقد فجر كنو حالة من الجدل بعد أن قررت فجأة تمديد عقد الزعيم بعد مفاوضات مطولة بين الطرفين لتقديم الدعم لقطاع بلو إير، خطوة من خلال اكتشاف أنه تم توقيعه من قبل القائد العادي في الميدان لوضع جميع الأطراف في وضع يحسد عليه.

“كنو” يكشف للعربية حقيقة تعاقده مع النصر

عرض برنامج InGole على قناة العربية مشهد محمد كنو المميز مع النصر، والعامل العادي في ساحة الهلال سيعقد جلسة تفاوض بعد 24 ساعة فقط من بدء الفترة الحرة وينتقل شفهياً إلى الجانب الأصفر من العاصمة مع مدير احتراف الأجرة نجد عبد الله التركي، وبحسب ما ورد وقع محمد كنو عقدًا من ثماني صفحات في 2 يناير من العام الماضي، وأخذ بصمات جميع الأوراق، ثم تلقيت شيكًا متأخرًا يمثل مقدم الطلب للعقد الجديد، ووقعت على تأكيد بأنني لن أوقع مع ناديي من نفس الجلسة.

عدم الكشف عن صفقة “كنو” حتى نهاية السوبر

حيث طلب محمد كنو من نادي النصر عدم الفصح عن الصفقة إلى نهاية الموسم الجاري، وبعد حصوله على لقب خادم الحرمين الشريفين وانتهاء المباراة لصالح القائد بضربة جزاء، انتهت المباراة بالتعادل وسجل هدفين من كل جانب، حيث وعدت إدارة نادي النصر بعدم الكشف عن العقد بشكل مباشر، ولكن في 3 يناير، أرسلوا نسخة من العقد إلى لجنة الخبراء بالاتحاد السعودي لكرة القدم. ليلة التتويج، أطلق سراحه باكياً مع عضو مجلس الإدارة الهلال فهد. أعلن الزعيم عن تمديد عقد لاعبي الوسط الدولي فجر يوم 7 يناير.

قلق وتوتر في نادي النصر

مع تصاعد التقدم والقلق في بعض الأماكن، استدعت لجنة الخبراء محمد قانا وعملائه في 17 يناير واستمعت إلى تصريحات من كلا الجانبين قبل الاستماع إلى آرائهم في 24 من نفس الشهر، أحمد الغامدي الرئيس التنفيذي، عبد الله التركي، النصر الاحترافي، فهد المفرج، أعضاء مجلس الإدارة، عبد الله الجربوع، الرئيس التنفيذي لشركة الهلال، جميع الجوانب قبل اتخاذ القرار الصحيح، جميع الوثائق في سياق التحقيق مع القضايا المعقدة.