تحديث تطبيق توكلنا الجديد 1443 خطوات التحديث الجديدة وماهى طريقة التفعيل لمن يملك حساب أبشر

يعد تطبيق توكلنا في التحديث الجديد من أهم تطبيقات الهواتف الذكية في أهم خدمات المملكة العربية السعودية، وقد تم اعتماد هذا التطبيق من قبل الجهة الحكومية في المملكة العربية السعودية حيث يساعد التطبيق مواطني المملكة والمقيمين فيها وضيوف المملكة على كافة الأمور التي تخص الإجراءات الخاصة بالسفر ودخول المولات وغيرها من الخدمات لذلك تحتاج إلى تحديث تطبيق توكلنا الجديد إلى أحدث إصدار. يتم ذلك على أساس منتظم لمواكبة آخر التطورات المتعلقة بخدمات حكومة المملكة العربية السعودية.

تحديث تطبيق توكلنا الجديد 1443

في خلال 9 شهور من إطلاق التطبيق في تحديثاته المختلفة وحتى إصدار التحديث الجديد اليوم لتطبيق توكلنا  وصل عدد المستخدمين في التطبيق توكلنا حوالى 17 مليون مستخدم. ويعتبر رقماً قياسياً كواحد من الحلول الرقمية الناجحة وتعتبر تقنيات التطبيقات الخاصة بالهواتف الذكية من الأمور المهمة التي تسهل عملية التواصل مع المواطنين بشكل جمعي  بالإضافة إلى أهم الخدمات التي نقدمها ، يقوم التطبيق بمهمة  الترويج للعديد من الخدمات المهمة للمواطنين والمقيمين والعاملين في المملكة العربية السعودية هي التقدم للأماكن العامة و إصدار إذن الدخول.

برجاء ملاحظة أن تطبيق توكلنا هو تطبيق مجاني بالكامل. من خلال الوصول إلى آخر التحديثات في جميع الأوقات ، يمكنك الاستمتاع بسهولة بالخدمات التي يوفرها لك تطبيقك في أي وقت.هذا لأنه حل رقمي ناجح وفعال أطلقه مكتب المملكة العربية السعودية للذكاء الاصطناعي للبيانات (SDAYA) لدعم الجهود الصحية الدولية لمكافحة الأوبئة (Covid-19).

توكلنا الجديد 2022 آخر إصدار

على صعيد متصل وفقا لما صرح به الدكتور عبد الله الغامدي مسؤول وكالة الذكاء الاصطناعي بالمملكة فان نظام توكلنا أو تطبيق توكلنا قد نجح على الصعيد الوطني الداخلي والإقليمي على مستوى الخليج كما أنه يتميز بخصائص صحية عالية الفعالية ومجموعة متنوعة من الخدمات الأخرى. من الأدوار المهمة التي يجب لعبها تطبيق توكلنا في هذه المرحلة الدقيقة حيث أنه وبالنظر إلى الحلول الرقمية التي تعمل الحكومة السعودية على وضعها يكون تطبيق توكلنا من أفضل تلك الحلول التي تساعد المواطنين بشكل كبير في حل كافة الأمور المتعلقة بالخدمات الحكومية بالمملكة

خطوات تحديث التطبيق

  • انتقل إلى متجر Google Play أو متجر التطبيقات.
  • ابحث عن تطبيق “توكلنا”.
  • انقر فوق “تحديث” واستمتع بالخدمات الجديدة للتطبيق المحدث.