ارتفاع أسعار السيارات في مصر بعد انهيار الجنية المصري أمام الدولار

ارتفاع أسعار السيارات مصر في الآونة الأخيرة حيث أدت زيادة سعر الدولار إلى ازدياد كبير في الأسعار الأمر الذي جعل كثير من تجار السيارات يعلنون عن الأسعار الجديدة، حيث إن الزيادة في الأسعار تبدأ في بعض موديلات السيارات من خمسة عشر آلاف جنيه لتصل إلى سبعين ألف جنيهًا مصريًا، لذلك سنقوم بإخباركم عن أسعار بعض الموديلات.

ارتفاع أسعار السيارات مصر

تعتبر الزيادة التي حدثت في الفترة الأخيرة من هذا الشهر في الدولار مقارنةً بسعر الجنيه المصري كانت سببًا في زيادة الكثير من السلع ومن بينها أسعار السيارات، حيث زادت أسعار السيارات موديل نيسان والتي أصبحت الزيادة بها تبدأ من العشرين ألف جنيهًا مصريًا لتصل الزيادة إلى السبعون ألفًا، وأيضًا السيارات الأوبل والتي تبدأ الزيادة في أسعارها من العشرين ألف إلى الأربعون ألف جنيهًا مصريًا.

أسعار سيارات نيسان مصر 2022

هناك زيادة كبيرة في أسعار موديلات السيارات وخاصةً السيارات النيسان، والتي بدأت أسعارها في الزيادة في أوائل شهر مارس الجاري، وإليكم بعض تفاصيل الأسعار الجديدة لبعض موديلات السيارة نيسان فيما يلي:

  • نيسان صني: هناك ثلاثة أنواع من هذه السيارة، وسعرها يبدأ من مائتي وثمان وعشرون جنيهًا مصريًا ليصل إلى مائتي أربع وستون جنيهًا.
  • نيسان سنترا: يتوفر من هذا النوع من السيارة النسيان أربعة أسعار، ولها شكلين كلًا منهما يتميز عن الآخر، وبداية الأسعار في هذا الموديل ثلاثمائة وسبع وعشرون ألف جنيهًا مصريًا ليصل إلى الثلاثمائة وثمان وستون ألفًا.
  • نيسان جوك: تبدأ أسعار هذا النوع من السيارات بفئاتها الأربعة من الأربعمائة وأربعة عشر ألف جنيهًا مصريًا لتصل آخر فئاتها إلى الخمسمائة وأربع وخمسون جنيهًا.
  • نيسان قشقاي: تبدأ فئات هذا النوع من السيارات من الأربعمائة وتسع وتسعون ألفًا لتصل إلى الخمسمائة وأربع وسبعين ألف جنيهًا مصريًا.

أكدنا على زيادة الأسعار الخاصة بكل السيارات بعد الارتفاع الرهيب في سعر الدولار الأمريكي، وقد عرضنا بعض أسعار السيارات النيسان والتي منها الصني، السنترا، الجوك والقشقاي لنجد أن هذا العام 2022 أصبحت الزيادة فوق المتوقع، وقد تبدأ الأسعار في الزيادة من 15 ألف جنيهًا مصريًا لتصل إلى 70 ألف جنيهًا، وهذه الزيادة لم تحدث من قبل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *