خدمات تطبيق اعتمرنا للمعتمرين والمصلين في الروضة الشريفة 1443هـ

تم الإعلان عن خدمات تطبيق اعتمرنا للمعتمرين وكذلك المصلين في الروضة الشريفة، وتحتفل المملكة خلال شهر رمضان بالكثير من الأجواء الإيمانية التي تملأ الحرمين الشريفين، ومن خلال التطبيقات الذكية يتم توفير كافة الخدمات التي تضفي الأجواء الإيمانية على رحلة المعتمرين، وكذلك زوار المسجد الحرام، والمسجد النبوي، كما نتعرف اليوم من خلال المقال التالي على خدمات تطبيق اعتمرنا أهم أخبار الحرم في شهر رمضان وما يتم تقديمه من خدمات.

خدمات تطبيق اعتمرنا للمعتمرين

يقدم تطبيق اعتمرنا العديد من الخدمات وتم الإعلان عن اربع خدمات هامة يمكن الحصول عليها من التطبيق ومنها:

  • التمكن من الحصول على تصريح العمرة وكذلك الحصول على تصريح الصلاة في الروضة الشريفة.
  • يتمكن المستفيد الرئيسي من إصدار تصريح للتابعين والمكفولين.
  • من خلال تطبيق اعتمرنا يتم الحصول الوقت المتاح لأداء العمرة أو الصلاة في الروضة وحجز الموعد.
  • من خلال توافر تطبيق اعتمرنا مع المستفيدين يمكن مشاركته مع المرافقين في رحلة العمرة.

طريقة تحميل وتسجيل حساب على اعتمرنا

يتمكن الأفراد من الحصول على خدمات تطبيق اعتمرنا ومن أهمها حجز عمرة والحصول على التصريح، من خلال تحميل التطبيق على الهاتف الذكي ويمكن استخدام الرابط التالي لهواتف الأندرويد”اعتمرنا“. كما يمكن البحث عنه على الهاتف من خلال جوجل بلاي، أو آب ستور لهواتف الأيفون. يتم فتح التطبيق بعد تثبيته على الهاتف. يتم تسجيل الحساب بالضغط على إنشاء حساب. تعبئة البيانات الخاصة بالمستفيد. كما يمكن إضافة التابعين والمكفولين.

طريقة الحصول على تصريح العمرة

يتمكن الأفراد من الحصول على تصريح العمرة من خلال فتح التطبيق والدخول على الخدمات الإلكترونية، اختيار تصريح عمرة. التعرف على المواعيد المتاحة. تحديد الوقت والتاريخ. حفظ الطلب والضغط على التصريح. طباعة التصريح. التعرف على تعليمات نقاط التجمع للدخول إلى الحرم. كذلك تعلميات الدخول غلى الحرمين الشريفين. طباعة التصريح واستخدامه. كما يتم اتباع نفس الخطوات لحجز موعد الصلاة في الروضة الشريفة.

خدمات تطبيق اعتمرنا للمعتمرين والمصلين في الروضة الشريفة 1443هـ
خدمات تطبيق اعتمرنا للمعتمرين والمصلين في الروضة الشريفة 1443هـ

اعتمرنا يحدد مواعيد الصلاة في الروضة الشريفة للنساء

أعلن تطبيق اعتمرنا عن الموعد المحدد للنساء لتحديد موعد الصلاة في الروضة الشريفة والذي يبدأ من يوم الخامس عشر من شهر رمضان وحتى يوم العشرين من الشهر. بينما يتم حجز موعد الصلاة في الروضة للرجال من يوم السادس عشر من شهر رمضان وحتى الثامن عشر من شهر رمضان. وتعمل المملكة وشؤون الحرمين على تنظبيم كافة المواعيد بحيث تخفف من الزحام والحفاظ على حياة المعتمرين والمصلين في الحرمين.