إضافة أربع مدن جديدة إلى المؤشر الإيجاري لمنصة إيجار 2022

أعلنت منصة إيجار عن إضافة أربع مدن جديدة إلى المؤشر الإيجاري للمنصة والذي يهدف إلى توفير بيانات كاملة عن الإيجار في هذه المدن بما يساهم في التعريف وتسهيل تأجير الوحدات السكنية والتجارية للمستفيد بدون البحث الكثير، والتعرف على نسبة الإيجار في تلك المدن يساهم في اختيار كل فرد ما يناسبه من حيث الدخل ويسرع من النشاط العقاري في قطاع الإيجارات. سوف نتعرف على المدن الجديدة التي تضمها إلى المؤشر الإيجاري وأهم البيانات التي تصدرها منصة إيجار.

إضافة أربع مدن جديدة إلى المؤشر الإيجاري

تقدم إيجار من خلال منصتها الإلكتروني المؤشر الإيجاري لعدد من مدن الممكلة وقد تم الإعلان عن ست مدن منها العاصمة الرياض وجدة تم وضع المؤشر الإيجاري لها على منصة إيجار مما سهل عقد الكير من صفقات الإيجارات وفقا لهذه المؤشرات في منصة إيجار التابعة لبرنامج سكني. المدن التي تم إضافتها للمؤشر الإيجاري هي”تبوك، وحائل، وجازان، وبريدة”.

المدن التابعة للمؤشر الإيجاري

أصبح عدد المدن التي تم تفعيلها في المؤشر الإيجاري في المملكة عشرة مدن تقدم منصة إيجار خدمة معرفة المؤشر الإيجاري هلا مما يسهل الحصول على الأماكن سواء منها السكنية أو التجارية بما يتناسب ودخل الفرد وقدرته المالية. ويتم تحقيق الأهداف المرجوة من تسهيل الإيجارات وتنشيط السوق العقاري السكني والتجاري، وتحقيق أقصى استفادة لمستفيدي سكني.

تقارير المؤشر الإيجاري

تقوم منصة سكني يالإعلان عن تقارير المؤشر الإيجاري والذي يعلن عن عدد الصفقات التي تتم من خلال منصة إيجار وطبقا للمؤشر الإيجاري في المناطق التي يتم الإعلان عنها ودخولها ضمن المؤشر الإيجاري، وقد أعلنت المنصة عن وصول عدد الصفقات في شهر مارس الماضي إلى 185 الف صفقة إيجارية منها السكني والتجاري. ويقدم المؤشر الإيجاري متوسط الأسعار في المناطق للوحدات السكنية. كذلك متوسط سعر متر الإيجار في الوحدات التجارية. كما يعلن عن الصفقات التي تمت من خلال العقود الموثقة من خلال منصة إيجار.

إضافة أربع مدن جديدة إلى المؤشر الإيجاري لمنصة إيجار 2022
إضافة أربع مدن جديدة إلى المؤشر الإيجاري لمنصة إيجار 2022

منصة إيجار تسجيل الدخول

لاستفادة من منصة إيجار وما تقدمه من خدمات وتقارير عبر المؤشر الإيجاري يتم التسجيل عبر منصة غيجار ومنها تسجيل الدخول والتعرف على الخدمات الإلكترونية. من خلال التقارير والبيانات على منصة سكني يمكن التعرف على الصفقات عن طريق البحث أو عن طريق الخرائط التفاعلية.