مواعيد نزول الرواتب في المملكة وطريقة التقديم على حافز

تحرص المملكة دومًا قبل ميعاد إيداع الرواتب على الإعلان عن كل مواعيد نزول الرواتب للمستحقين وذلك ليقوموا بتسيير شئون حياتهم بشكل أفضل، خصوصا وان الرواتب تهدف لتيسير وازالة كل معوقات الحياة لمن يعانون من فقر أو تقاعد بسبب إصابات وخلافه، وعن أقرب الرواتب التي سيتم إيداعها فهو راتب التقاعد ومستحقات دعم سكني والتى سيتم إيداعها بعد ثلاثة أيام، وبعد ستة أيام يتم نزول رواتب التاهيل الشامل وراتب الموظفين فضلا عن رواتب الجامعة، أما التأمينات والدعم الزراعي فيتم نزول مستحقاتهم في حسابات كل المستفيدين بعد 8 ايام اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 21 فبراير 2022 و 20 رجب 1443.

مواعيد نزول الرواتب

نزول الرواتب أكثر ما يهم كل المستفيدين وعن رواتب الضمان فيتم نزول المستحقات الخاصة بها بالحسابات بعد مرور عشرة أيام من الآن، أما عن راتب حافز فيتم نزوله في حسابات المواطنين المستفيدين بعد 13 يوم من الان ويليه مستحقات حساب المواطن بعد مرور 17 يوم من الان.

مواعيد نزول الرواتب

مواعيد نزول الرواتب

وعن المناسبات والمناخ فيبدأ الربيع في المملكة العربية السعودية بعد 29 يوما من الآن، وبعد 40 يوم يحين موعد اول ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك، أما الصيف فيكون بعد 121 يوم من الان ويليه الخريف بعد حوالى 216 يوم، الجدير بالذكر أن عيد الفطر المبارك سيحين في النصف الأول من فصل الربيع.

ويمكنك أن تقوم بالتسجيل على المواقع الخاصة برواتب الضمان والتاهيل وحساب المواطن وحافز التقديم على طلب للدعم وإن كنت ممن تتوافر معهم شروط كل نوع سيتم ابلاغك بالقبول واستلام الدعم من الشهر الذي يلي القبول.
وعن شروط التقديم لحافز فهي اهمها أن يكون المتقدم مواطن سعودي الجنسية ولا يقل سنه عن عشرين عاما والا يزيد عن عمر الأربعين في وقت التقديم، كما يجب أن يقدم ما يثبت عدم تلقيه أي نوع دخل خلال الشهر من أي جهة اخرى، كما يجب الا يكون مدير لأي جهة في القطاع الحكومي أو الخاص.
ولكى تقوم بالتقديم قم بالدخول على موفع طاقات ومنه قم بالدخول على خيار كل البرامج ومنه اختر اعانة البحث عن عمل ومن ثم اضغط على أيقونة التقدبم هنا، قم بتعبىة البيانات في الخانات المخصصة لذلك، بعد ذلك اكتب كود التاكيد واضغط على ارسال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.