آخر أخبار وظائف السعودية اليوم الجمعة أهمها وظائف حديثي التخرج بدون خبرة ووظائف رئاسة الحرمين

إليك الآن أهم الوظائف وبرامج التدريب في السعودية التي تم العمل على فتحها اليوم، حيث حرصنا في مصر مكس على القيام بوضع نشرة أخبار الوظائف اليومية اليوم كعنصر أساسي حتى يسهل الأمر على المواطنين السعوديين أو الوظائف التي تطلب إدراج المقيمين ضمن قائمتها، وإليك الآن كامل التفاصيل عن نشرتنا لليوم.

وظائف حديثي التخرج لهيئة المحتوى المحلي

حرصت هيئة المحتوى المحلى والمشتريات الحكومية عبر موقعها الرسمي على هذا الرابط careers.lcgpa.gov.sa، لفتح باب التوظيف أمام حديثي التخرج بمدينة الرياض (محلل الاتفاقات والمحاذاة الاستراتيجية، محلل مراقبة المحتوى المحلي، محلل المشتريات، محلل دعم التدريب، محلل تدقيق المحتوى المحلي) ولا يشترط وجود خبرة أم للوظائف المطلوب موظفين ذو خبرة (أخصائي تحليل أعمال تقنية المعلومات) وسيتم فتح باب التقديم اليوم الخميس الموافق 17/11/1443هـ حتى اكتمال العدد.

برامج تدريب أرامكو منتهى بالتوظيف

فتحت شركة أرامكو أبوابها أمام الخريجين من الثانوية العامة والكليات، حيث تم اليوم الإعلان عن فتح باب استقبال طلبات الحضور إلى التدريب المنتهي بالتوظيف، وإليك موعد التقديم:

  • موعد التقديم لخريجي الكليات سيبدأ من يوم 21/11/1443هـ وسينتهي في يوم 28/11/1443هـ والتعرف على التفاصيل عبر هذا الرابط aramco.
  • موعد التقديم لطلاب المرحلة الثانوية من البنين والبنات سيكون في يوم 19/12/1443هـ حتى 26/12/1443هـ aramco.com/ar/careers.

يجب أن تقوم باقتناص مثل هذه الفرصة التي لا تتكرر كثيرًا.

وظائف رئاسة الحرمين المؤقتة

قامت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي على القيام بالإعلان اليوم عن توفر بعض الوظائف المؤقت فقط للسعوديين والسعوديات، بحيث سيقومون بالاستعانة به خلال موسم الحج لعام 2022/1443 الذي يعد من الأعوام الاستثنائية، والتقديم متاح عبر هذا الرابط eservices.wmn.gov.sa بحيث سيبدأ في يوم الجمعة الموافق 18/11/1443هـ بالميلادي 17/6/2022م وستنتهي فترة التقديم في يوم السبت الموافق 19/11/1443هـ بالميلادي 18/6/2022م.

الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني

قامت الشؤون الصحية بوزارة الحرس الوطني بالإعلان عبر موقعها الرسمي خلال بوابة التوظيف أنه تم توفير حوالي 85 وظيفة داخل العاصمة الرياضة والمدينة المنورة وجدة لحاملي الشهادة الثانوية لذلك يجب أن تقوم بالنقر على زر بوابة التوظيف لكي تتمكن من الحصول على الشروط والأوراق المطلوبة للوظائف الإدارية المطلوبة وبالتوفيق لجميع المتقدمين.