بدء صرف حساب المواطن لشهر فبراير..و تنويه مهم من البرنامج حول إعادة فتح التسجيل

يعلن برنامج حساب المواطن عن بدء صرف حساب المواطن لشهر فبراير وهي الدفعة رقم 51 في حسابات المستفيدين منذ الساعة الثانية عشرة من صباح يوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022، وسوف تستمر عمليات صرف حساب المواطن حتى نهاية اليوم الخميس، ولذلك يجب على كل المستفيدين من البرنامج مراجعة حساباتهم البنكية على مدار اليوم للتأكد من إتمام عملية إيداع المبلغ المستحق.

صرف حساب المواطن لشهر فبراير

أعلن الحساب الرسمي لحساب المواطن على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن بدء عملية إيداع حساب المواطن الدفعة 51 لشهر فبراير  الجالي في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين من هذا البرنامج الذي تشرف عليه وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، ويتم توجيه هذا الدعم للمستفيدين طبقا لمعايير الاستحقاق التي أقرتها الوزارة، لضمان وصول الدعم للفئات الأكثر احتياجا، ويأتي ذلك من منطلق حرص الوزارة على تقديم حياة كريمة لكافة المواطنين السعوديين.

إيداع الدعم الخاص بشهر فبراير
إيداع الدعم الخاص بشهر فبراير

توضيح من الحساب بشأن إعادة فتح التسجيل

ومن خلال حرص حساب المواطن عبر تويتر على التفاعل مع المواطنين فقد أجاب عن واحد من أكثر الأسئلة شيوعا بين المواطنين، وهو موعد إعادة فتح التسجيل في برنامج حساب المواطن، إلا أن الحساب قد أجاب أنه لا يوجد موعد محدد لإعادة فتح التسجيل، كما نوه أنه تتم مراجعة ضوابط التسجيل في الحساب بشكل دوري.

طرق التواصل مع حساب المواطن

قام حساب المواطن بإنشاء عدة قنوات وطرق للتواصل مع المواطنين، ويأتي هذا التنوع في هذه القنوات حرصا من حساب المواطن على التسهيل على المواطنين والمستفيدين، وتمكينهم من الاستعلام والاستفسار بالطرق التي تناسب إمكانياته، وهذه الطرق هي:

  • خدمة “صوتك مسموع” وهي خدمة تتيح للمستفيدين من حساب المواطن إرسال استفساراتهم من خلال رسالة صوتية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بحساب المواطن، ويتم الرد على استفساره فورا بعد أن يقوم بإدخال رقم الطلب ورقم الهوية للتمكن من متابعة استفساره.
  • حساب خدمة المستفيدين من حساب المواطن عبر تويتر، ويقوم الحساب بالإجابة عن أسئلة المستفيدين من الساعة الواحدة مساء  وحتى العاشرة مساء طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة والسبت.
  • البوابة الإلكترونية من خلال الموقع الرسمي الخاص بحساب المواطن.
  • الرقم الموحد الخاص بحساب المواطن، والذي يتلقى استفسارات المواطنين من يوم الأحد وحتى الخميس من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء، وهو 19912.