“البنك المركزي المصري” يُعلن عن ارتفاع سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري 2022

أعلن البنك المركزي المصري في صباح يوم الأحد عن ارتفاع سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري 2022، والذي يعتبر من أكثر العملات ارتفاعًا في تلك الفترة هو الدولار الأمريكي، حيث يمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على سعر اليورو اليوم في مصر والتعرف على العملات الأجنبية والعربية مقابل الجنية المصري، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك أن تقوم بمعرفة كافة التفاصيل الخاصة عن ارتفاع سعر اليورو في مصر.

سعر اليورو اليوم

تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر بتاريخ الأحد الموافق 7 من أغسطس 2022، بحوالي 19.35 جنية مصري في حالة الشراء بينما في البيع فأنه يصل إلى 19.62 جنية مصري وذلك وفقًا للتحديثات التي أعلن عنها كل من البنك المركزي المصري، وأيضا البنك الأهلي المصري، ونظرًا لتساوي كل من عملة الدولار مع اليورو، فقد تم تسجيل سعر الدولار مقابل الجنية اليوم، على لأنه في الشراء يصل إلى 19.08 جنية مصري، بينما في البيع يصل إلى 19.14 جنية مصري في البنك الأهلي المصري.

سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري

تم تسجيل سعر العملات الأجنبية مقابل الجنية المصري بتاريخ اليوم، 7 من أغسطس 2022 على أن تم زيادة في ارتفاع  اسعار العملات مقابل الجنية المصري، ولذلك فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • سعر الجنية الإسترليني تم تسجيله اليوم مقابل الجنية المصري، على أن يكون 22.90 جنية مصري في حالة الشراء، وتسجيله ف البيع فأنه يصل إلى 23.28 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى سعر الريال بتاريخ اليوم 7 من أغسطس 2022 الموافق يوم الأحد، فسوف تم تسجيل سعر الريال في البنوك المصرية على لأنه يبلغ، 5.06 جنية مصري في الشراء بينما في البيع، فأنه يصل إلى 62.46 جنية مصري.
  • كما أن سعر الدينار الكويتي اليوم مقابل الجنية المصري، فأنه تم تسجيله في حالة الشراء بسعر يصل إلى 59.82 جنية مصري، وفي حالة البيع فأنه يصل غلى 62.46 جنية مصري وذلك وفقًا للتحديثات الخاصة بالبنك الأهلي المصري.
  • سعر الدرهم الإماراتي تم تسجيله اليوم في مصر، بسعر يصل إلى 5.20 جنية مصري وذلك على أن يكون سعر الدرهم في الارتفاع.