ارامكو اسعار البنزين لشهر سبتمبر الموافق الجمعة 1092021 عبر www.aramco.com

ارامكو اسعار البنزين لشهر سبتمبر من أكثر ما يبحث عنه المواطنون في المملكة العربية السعودية والمقيمين بها في هذه الساعات خاصة مع اقتراب موعد إعلان شركة أرامكو للأسعار الجديدة للبنزين لشهر سبتمبر الحالي، وتختلف التوقعات للأسعار الجديدة وتتباين، ولكن تبقى الكلمة الفاصلة في يد شركة أرامكو، وفي انتظار الإعلان الجديد عن الأسعار في الساعات القليلة القادمة.

ارامكو اسعار البنزين لشهر سبتمبر

ينتظر جميع المقيمين في المملكة العربية السعودية إعلان ارامكو لاسعار البنزين الجديدة على أحر من الجمر، سواء كانوا مواطنين سعوديين أو يحملون جنسيات أخرى، حيث أن أسعار البنزين سوف تؤثر على جميع الأفراد القاطنين على الأراضي السعودية.

وتعتمد الأسعار الجديدة للبنزين لشهر سبتمبر على المراجعة الشهرية التي تقوم بها شركة أرامكو للنفط، حيث ومن أهم هذه العوامل المؤثرة هي العوامل الخارجية التي تصدر من منظمة أوبك للنفط والتي يتحدد من خلالها أسعار البنزين ومشتقات البترول المختلفة، بالإضافة إلى عوامل داخلية منها البنزين ومشتقات البترول التي تصدر للخارج.

التوقعات لأسعار البنزين لشهر سبتمبر

تشير معظم التوقعات بأن أسعار البنزين سوف تظل ثابتة في هذا الشهر أيضاً ولن تتغير عن أسعار البنزين في الثلاثة شهور الماضية وفقاً لقرار تثبيت سقف أسعار البنزين، حيث من المتوقع أن تكون الأسعار كالتالي:

  • بنزين 91 بسعر 2.18 ريال لكل لتر.
  • بنزين 95 بسعر 2.33 ريال لكل لتر.
  • الديزل بسعر 0.52 ريال لكل لتر.
  • الكيروسين بسعر 0.70 ريال لكل لتر.
  • غاز البترول بسعر 0.75 ريال لكل لتر.

موعد إعلان ارامكو اسعار البنزين لشهر سبتمبر

سوف يكون الإعلان عن اسعار البنزين في يوم 10 من شهر سبتمبر الجاري 2021 أي يوم الجمعة القادم في إعلان رسمي لشركة أرامكو سوف يكون الجميع بانتظاره، وذلك وفقاً للموعد المحدد للإعلان عن أسعار البنزين الجديدة في كل شهر، حيث يتم الإعلان عنها في اليوم العاشر من كل شهر.

في اليوم التالي لإعلان اسعار البنزين الجديدة، يتم إبلاغ جميع محطات البنزين في المملكة بقائمة الأسعار الجديدة، ويتم تطبيق جميع الأسعار والعمل بها حتى موعد الإعلان عن الأسعار في الشهر التالي، ومن يقوم بمخالفة هذه الأسعار يتم تحويله للمحاسبة القانونية.