بعد ارتفاعه بشكل ملحوظ.. ماهي أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2022

شهدت أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء الموافق 12 أكتوبر 2022 ارتفاعا ملحوظا، حيث كشفت شعبة الذهب والمعادن الثمينة بالغرفة التجارية بالقاهرة، عن اشتعال أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء، وجاء ذلك في التداولات المسائية بسوق الصاغة مع ارتفاع الطلب على المعدن الأصفر وصعود سعر الأوقية عالميا، وإليكم سعر الذهب اليوم في مصر بعد ارتفاعه.

أسعار الذهب في مصر اليوم

وبالنسبة لأسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء، فربح سعر جرام الذهب عيار 21 حوالى 8 جنيه مجددا، ليبلغ الجرم حوالي 1126 جنيه مساء اليوم غير شاملة المصنعية،ووصل سعر أعيرة الذهب في مصر للأسعار الآتية:

  • سجل عيار ذهب 24 أعلى سعر في مصر خلال التعاملات، ليصل لسعر 1288 حنيه، مع العلم أن عيار 24 هو الأقل تشكيلا في مصر لأن جودته أعلى.
  • أما جرام ذهب عيار 21، فسجل اليوم الأربعاء ارتفاعا ملحوظا مع تحرك السعر  العالمي، ليسجل في التعاملات نحو 1126 جنيه، وهو العيار الأكثر انتشارًا  وتداولا في مصر حاليا، خاصة في القاهرة والإسكندرية.
  • أما عيار ذهب 18، فسجل سعر الجرام اليوم 966 جنيه فى التعاملات، وهو العيار الأكثر مبيعًا بالوجه البحري، و الأقل سعرا محليا نظرا لأنه الأقل جودة والأكثر تشكيلا.
  • أما سعر جرام الذهب عيار 14 فسجل حوالي 754 جنيه للجرام خلال التداولات المسائية غير شامل المصنعية.

سعر الجنيه الذهب اليوم الأربعاء

والجدير بالذكر أن سعر الجنيه الذهب شهد اليوم الأربعاء في مصر ارتفاعا ملحوظا ليبلغ نحو 9008 جنيه مصري ، ليربح 64 جنيها للجنيه الواحد، مع العلم أن وزن الجنيه الذهب يصل إلى 8 جرامات من عيار 21 العيار الأكثر انتشارًا في الوجهين البحري والصعيد، كما لقت أوقية الذهب ارتفاعا أيضا في تعاملاتها اليومية إلى مستويات هي الأعلى الأسبوع الجاري لتبلغ حوالى 1682 دولار للأوقية في بورصة المعادن.