منتدى مسك العالمي بالرياض 2022 يستضيف أهم القادة والمفكرين والمبدعين من الشباب

منتدى مسك العالمي بالرياض هو منتدى  يجمع  القادة و  المفكرين والمبدعين من الشباب مع المبتكرين العالميين من جميع انحاء العالم، وهذا  لإستكشاف وتجربة الطرق الحديثة لقيادة التغيير وصنع الأثر وهو ما يجمعنا أكثر مما يبعدنا وسوف نتعرف أكثر عن منتدى مسك العالمى بالرياض فى المقال التالى .

منتدى مسك العالمى بالرياض

العاصمة الرياض تستضيف  فعاليات منتدى مسك العالمي في نسختة السادسة، والتي تعد الأضخم على الإطلاق، وهذا  لحضور احتفالية الذكرى العاشرة لتأسيس مؤسسة محمد بن سلمان “مسك“.

متى تقام فاعليات المنتدى؟ وأين تقام؟

تقام  فاعليات المنتدى على مدار يومين ابتداًء من 9 نوفمبر، وهى تنطلق من مركز الملك عبد العزيز الدولى للمؤتمرات، ولهذا فـ قد يقوم بالحضور القادة والمفكرين والمبدعين من الشباب المحليين وأيضًا من جميع أنحاء العالم، كما يشارك أيضًا ما يزيد عن 120 متحدثاً، حيث يجتمعون لمناقشة المحور الرئيسي للنسخة السادسة من هذا المنتدى  وهى “جيل التغيير“.

الشباب مستقبل الأوطان والمجتمعات

قال د. حمد آل الشيخ وزير التعليم بالمملكة العربية السعودية   فى كلمته عن شكره وامتنانه لولي عهده الأمين ومعه خادم الحرمين الشريفين على ما قدماه من الدعم المتواصل لوزارة التعليم وغيرها من المؤسسات، وذلك لجعل المملكة نموذجًا ناجحًا قد يحتذى به التعلم، وقد اتاحت اكبر فرصة لعدد كبير من الشباب حول العالم بالتواجد والإستفادة من هذا الحدث الضخم، وقد أكد دكتور بدر البدر على أن مؤسسة مسك تعد مؤسسة الشباب  وهى من أعظم الموارد الطبيعية في العالم، التي من أجلها يقوم بإيجاد الحلول لصناعة المستقبل الأفضل رغم كل التحديات والصعوبات الحالية، كما أضاف البدر أنهم في مسك يؤمنوا بأن هناك فرصًا عظيمة خلف التحديات الراهنة التي يمر بها العالم.

العروض التى يقدمها مسك

أكثر من 35 جلسة حوارية يشهدها مسرح مسك، كما يشارك فيها رؤساء وقادة تنفيذيون، كما شارك فيها رواد أعمال وكانت قد أعلنت اللجنة المنظمة لمنتدى مسك العالمي عن إتاحة التسجيل لحضور المنتدى افتراضيًا، وذلك بعد الإنتهاء من مرحلة التسجيل للحضور، حيث بلغ عدد طلبات التسجيل الإفتراضي  والحضوري أكثر من 40 ألف طلب في نسخة هذا العام.