المدير الفني للمنتخب السعودي يستبعد "صالح الشهري" لهذا السبب

حرمت الإصابة اللاعب صالح الشهري من المشاركة مع الأخضر  في مواجهة المنتخب الياباني ، حيث اعلن المدير الفني للمنتخب السعودي السيد “رينارد ” عن استبعاده اللاعب بسبب نتائج الفحوصات الطبية التي وضحت إصابة اللاعب في الفخذ،  ومن الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي قام بمواصلة الانتصارات والظهور بمستوى رائع حيث انتصر على المنتخب العماني مساء أمس بهدف مقابل لاشيء في اللقاء الذي لعب على أرضية ستاد مدينة الملك عبد الله بجدة، وجاءت المباراة في إطار منافسات الجولة السابعة الخاصة بالمجموعة الثانية، حيث تربع الأخضر على عرش المجموعة الثانية برصيد 19 نقطة، وفى هذا المقال يخصص لكم موقع مصر مكس جميع التفاصيل الخاصة بالمباراة وموعدها والقنوات الناقلة لها.

الإصابة تحرم اللاعب صالح الشهري من المشاركة مع المنتخب السعودي

أوضحت التقارير الطبية التي قام بها الجهاز الطبي للمنتخب السعودي إصابة اللاعب المميز مما جعل قرار الاستبعاد هو القرار السليم من قبل المدير الفني الفرنسي السيد ” رينارد”.

ويذكر أن المنتخب السعودي سيحل ضيفا على نضيره المنتخب الياباني ضمن فعاليات تصفيات كأس العالم قطر 2022 لحساب الجولة الثامنة الخاصة بالمجموعة الثانية عن قارة آسيا، ويعتبر الخبراء والمتابعين أن فوز المنتخب السعودي بهذه المباراة سوف يحسم الصعود بنسبة كبيرة إلى بطولة كأس العالم التي سوف تستضيفها دولة قطر في هذا العام.

حصل المنتخب السعودي في هذه التصفيات حتى الآن على 19 نقطة، ليحتل بدوره المركز الأول ويتصدر المجموعة الثانية، أما المنتخب الياباني يأتي في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، ويسعى إلى الانتصار لتوسيع فارق النقاط بينه وبين اقرب ملاحقيه المنتخب الأسترالي صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

موعد مباراة السعودية القادمة أمام المنتخب الياباني

ستلعب المباراة يوم الثلاثاء الموافق 1 من شهر فبراير 2022، على أرضية ملعب “سيتاما 2002” في اليابان، الساعة 1:14  مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 12:14 بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والياباني

ستنقل قنوات SSC جميع مباريات المنتخب السعودي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وسيتم تخصيص القناة السابعة SSC7  لنقل المباراة المنتظرة بين الأخضر والمنتخب الياباني وتردد قناة SSC كما في التالي ( عرب سات تردد: 11747،أفقى، معدل ترميز:27500، معامل التصحيح 3/2).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.