طريقة حجز موعد عبر تطبيق سكني sakani housing sa

تقدم وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية مجموعة من خدمات الإسكان حيث قامت الوزارة بإنشاء تطبيق سكني متخصص يسمح للأفراد بحجز المواعيد من أجل متابعة طلبات خدمة الإسكان الخاصة بهم ومعالجة شكاواهم، حيث أنها ترحب بالمستفيدين من برامج خدمات الإسكان المختلفة، منها تطبيق سكني ويمكن يكون وسيلة سهلة وآمنة لحجز موعد،ويسمح التطبيق للمستخدمين بتحديد تاريخ ووقت الموعد المفضل لديهم، بالإضافة إلى السماح لهم بإجراء تغييرات على تفاصيل مواعيدهم عند الضروري، في حالة عدم توفر مكتب في منطقتهم، يقدم تطبيق سكني موعدًا بديلًا للتاريخ والوقت في أحد المكاتب التابعة للوزارة.

برنامج سكني

يعد برنامج سكني الذي تقدمه وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقارية أحد البرامج الرائدة التي تهدف إلى توفير السكن الملائم لجميع مواطني المملكة. مع استمرار أجندة إصلاح رؤية المملكة 2030 في الدفع نحو مجتمع أكثر شمولية، فإن برنامج سكني في وضع فريد للمساعدة في تلبية الطلب المتزايد على الإسكان، وخاصة للمواطنين ذوي الدخل المنخفض من خلال توفير الدعم المال ، والحصول على سكن جيد، وأكثر من ذلك، كان للبرنامج دور فعال في تسهيل تنقل أكبر وتحسين ظروف الإسكان لكثير من الناس داخل المملكة، لفهم تداعيات برنامج سكني وإمكانياته بشكل أكبر.

حجز موعد عبر تطبيق سكني
حجز موعد عبر تطبيق سكني

طريقة حجز موعد عبر تطبيق سكني

برنامج سكني هو مبادرة تقدم مشاريع وخدمات مصممة لمساعدة المواطنين في العثور على سكن ميسور التكلفة في منطقتهم المحلية. من خلال وزارة الإسكان، يمكن للمواطنين الوصول إلى هذه المشاريع والخدمات، مما يوفر لهم الفرصة لتأمين منزل يلبي احتياجاتهم من المهم أن نلاحظ، أنه لا يمكن للمقيمين الاستفادة من هذه الخدمات وأنه يجب تحديد موعد مع مكتب وزارة الإسكان لمراجعة خياراتهم حيث يتم عمل الخطواتمن خلال القيام بما يلي:

  • الوصول إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق من الهاتف.
  • كما يمكن دخول إلى الصفحة الرسمية لبرنامج سكني.
  • انقر فوق “اتصل بنا”.
  • حدد نوع المراسلات من خيارات “تحديد موعد” المتاحة.
  • أدخل اسم المستلم.
  • أدخل رقم التعريف.
  • أدخل رقم الهاتف المحمول الخاص بك.
    ادخل عنوان البريد الإلكتروني.
    اختر الفرع المناسب.
    حدد سبب الزيارة من الخيارات المتاحة.
    بالنقر على “إرسال”.