كمبوند سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير احدث التفاصيل

 كمبوند سراي المشروع الاضخم في القاهره الجديدة، صرحت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير عن توقيع اتفاقية لمدة 5 سنوات مع شركة مدكور للمرافق لكي تتولى مهمة إدارة الطاقة الكهربائية من حيث التوزيع والبيع داخل كمبوند سراي التجمع الخامس، وقام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير الأستاذ عبدالله  سلام ورئيس مجلس إدارة شركة مدكور للمرافق الأستاذ مصطفى مدكور بحضور هذه الإتفاقية والتي جاءت مضمونها أن تتولى شركة مدكور للمرافق مهمة توزيع الكهرباء.

ولذلك أصبحت شركة مدكور للمرافق هي المسئولة عن الأمور الفنية، المالية، الإدارية لمحطة توليد الكهرباء في كمبوند سراي، بالإضافة إلى تولي الشركة مهمة تشغيل صيانة الكهرباء للجهد المتوسط والمنخفض أيضا في المشروع.

للمزيد من تفاصيل كمبوند سراي

مضمون الاتفاقية التي صرح بها المهندس عبدالله سلام

قال المهندس عبدالله سلام أن من أهم الأسباب التي تضمن نجاح عناصر الاستدامة في كمبوند sarai وجعل هذا المشروع ملائم للعيش هو الإستثمار في البنية التحتية لهذا المشروع.

ولذلك لابد من التعاون مع شركة مدكور للمرافق التي تتولى بعد ذلك مسئولية توزيع الكهرباء وإمدادات الطاقة وأنظمة المياه داخل مشروع سراي.

ثم عقب الدكتور مصطفى مدكور قائلا أن من دواعي سرور شركة مدكور للمرافق أن تتعاون مع شركة بحجم شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير حيث تعتبر من أعرق الشركات في مجال التطوير والاستثمار العقاري على مستوى الوطن العربي، مشروعات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير غنية عن التعريف مثل كمبوند سراي و تاج سيتي وتاج سلطان وهما من أشهر المشاريع السكنية في مصر

أهم المعلومات التي تتعلق بمشروع كمبوند سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير

كمبوند سراي يتمتع  بموقع جذاب والذي تم إطلاقه في قلب القاهرة الجديدة على طريق القاهرة السويس وأهم ما يميزه أنه يقع مباشرة على محور الأمل ولذلك يعتبر هذا الموقع جذاب للعديد من العملاء.

بالإضافة إلى أن هذا الموقع يتمتع بالقرب من أكثر المناطق حيوية والمحاور الرئيسية والتي تتمثل في:

  • قربها من أكثر الجامعات شهرة على مستوى جمهورية مصر العربية والذي يطلق عليها الجامعة الأمريكية حيث يمكن لملاك كمبوند سراي الوصول إلى هذه الجامعة بمسافة 10 دقائق فقط.
  • كما تقترب من العاصمة الإدارية مسافة 10 دقائق فقط.
  • وتتميز بقربها من الطريق الدائري مسافة ربع ساعة حيث أن الشركة المطورة تدرك جيدا أهمية هذا الطريق بالنسبة للعديد من العملاء وذلك لأنه يساهم في التنقل بسهولة وبسرعة أكثر بين مختلف المدن.

وتم تطوير هذا المشروع السكني على مساحة 5.5 مليون متر مربع لكي تتمكن الشركة المطورة من توفير كافة الخدمات والمرافق.

اليك معلومات عن مدينة القاهره الجديدة المتواجد فيها مشروع سراي

أهم المميزات التي تتمتع بها مشروع سراي

  • استطاعت الشركة المطورة إطلاق واجهة جديدة تجمع بين الحياة العصرية وما يتوفر فيها من خدمات وبين الهدوء والاسترخاء حيث يتوفر ذلك في مشروع سراي.
  • كما يتمتع هذا المشروع السكني بأنه يضم وحدات سكنية تتنوع بين تاون هاوس،  شقق سكنية،  S-Villas ( نوع من الوحدات السكنية والتي تتمثل في وجود فيلتين فوق بعضهم مع العلم أن لكل فيلا منهم مدخل خاص بها).
  • بالإضافة إلى المساحات الخضراء الواسعة التي تتمتع بها مشروع سراي حيث حرصت الشركة المطورة على أن تكون إطلالة الوحدات السكنية جميعها تتمتع بإطلالة ساحرة على هذه المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
  • وقامت الشركة المطورة أيضا بالتعاون مع مع شركة Benoy لتصميم مشروع سراي حيث انها تعتبر من الشركات العالمية المتخصصة في مجال التصميمات العمرانية.
  • التعاون مع شركة مدكور للمرافق لتولي مهمة البنية التحتية وتوزيع الكهرباء والمياه داخل مشروع سراي،كما تتمتع هذه الشركة لها خبرة تزيد عن 30 عام في تقديم خدمات الاستشارات الهندسية، والتوريدات، والإنشاءات، وإدارة المرافق، وتوفير الحلول الهندسية المتكاملة.