فريق موسم الرياض بقيادة رونالدو .. تعرف على القائمة النهائية

أعلن مدير فريق موسم الرياض الكابتن” خالد الشنيف” القائمة النهائية التي على موعد لمواجهة النادي الفرنسي “باريس سان جيرمان”  في بطولة “كأس موسم الرياض”، وستقام المباراة يوم الخميس الموافق 19 من شهر يناير الجاري على أرضية استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، وأضاف الشنيف أن فريق موسم الرياض سيتكون من لاعبي فريق النصر والهلال السعوديين ويزين قائمة الفريق كريستيانو رونالدو المنتقل حديثا لصفوف نادى النصر السعودي، وفى هذا المقال يقدم موقع مصر مكس إلى قراءة الكرام القائمة النهائية لفريق موسم الرياض.

تشكيل فريق موسم الرياض بقيادة رونالدو

فريق موسم الرياض

ضمت قائمة فريق موسم الرياض عدد كبير من الأسماء المميزة في كافة المراكز وجاءت كالتالي:

  • يتكون خط الدفاع من البليهى وخليفة الدوسري وسعود عبد الحميد وجانج هيون سو من الهلال و سلطان الغنام وعبد الله مادو وعلى لاجامي وعبد الإله العمري من النصر، وفى حراسة المرمى محمد العويس وأمين بخاري.
  • أما خط الوسط فا ضم كلا من لويز جوستافو وعبد الله الخبيري من النصر وعبد الله عطيف ومحمد كنو من نادى الهلال، وسالم الدوسري واندريه كاربلو وماتيوس ببريرا وسامي النجعي وأنرسون تاليسكا وبيتي.
  • وجاء في خط الهجوم كلا من رونالدو المنتقل حديثا للدوري السعودي و موسي ماريجا.

أبرز مفاجآت اللقاء المرتقب

ويذكر أن استبعاد اللاعب جوستافو كوييار  من القائمة النهائية لفريق موسم الرياض من ابرز المفاجآت لدى جماهير كرة القدم السعودية وخاصتا  بسبب المستوى المتميز الذي يقدمه مع فريق الهلال لهذا الموسم، أما عن شارة قيادة فريق موسم الرياض ستكون محجوزه لكريستيانو رونالدو لتكون هذه المباراة أول مباراة له كلاعب لفريق سعودي،ويخوض اللاعب أول مبارياته مع فريقة الجديد يوم 22 من شهر يناير الجاري أمام الاتفاق في بطولة الدوري”روشن”.

كم سيحصل النادي الفرنسي من مال

فريق موسم الرياض

أوضحت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة أن النادي الفرنسي “باريس سان جيرمان “سوف يحصل  على مبلغا كبيرا يقدر ب 10 ملايين يورو بعد خوض هذه المباراة الودية والاستعراضية  أمام نجوم الهلال والنصر  وذلك يوم الخميس المقبل على ارضيه استاد الملك فهد الدولي.