قراءة رسائل واتساب دون علم الطرف الآخر للمحادثة وعدم ظهور العلامة الزرقاء

واتساب هو أحد برامج التواصل الاجتماعي المهمة للجميع الآن، وقد اشتهر الواتساب في العديد من الدول وذلك لأنه يدعم مكالمات الصوت والفيديو بجانب الرسائل النصية، وهناك العديد من اسرار استخدام واتساب ومن بينها كيفية قراءة رسائل واتساب دون علم الطرق الآخر ونظرا للمنافسة الكبيرة الموجودة بين التطبيق والتطبيقات الأخرى، نجد أن الشركة تقدم بشكل دائم تحديثات مختلفة لخدمة المستخدمين الارتقاء بمستوى الخدمة التي تقدمها الشركة.

قراءة رسائل واتساب دون علم صاحبها

قد تأتي على مستخدمي تطبيق الواتساب بعض اللحظات التي لا يرغب فيها الشخص بالحديث مع أحد خاصة على وسائل التواصل الاجتماعي، ولكن بداخله رغبة في قراءة الرسائل التي تصله دون علم الطرف الثاني للمحادثة حيث يمكنك قراءة رسائل واتساب دون ظهر العلامة الزرقاء التي تدل على قرائك للرسالة.

  • افتح تطبيق الواتساب على جهازك.
  • انتقل الى الاعدادات.
  • انزل بالتمرير للأسفل حتى تصل الى خيار الحساب “Account”.
  • ادخل على خيار الخصوصية “Privacy”.
  • ثم قم بعمل ايقاف تفعيل خيار مؤشرات قراءة الرسائل “Read Receipts”
طريقة قراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل

قراءة رسائل الواتساب دون علم صاحبها

وهذه الطريقة من أبسط الطرق التي يمكن استخدامها، حيث تتم عن طريق اغلاق مؤشر قراء الرسائل في تطبيق الواتساب وبالتالي يمكنك قراءة الرسائل دون علم الطرف الآخر وعدم ظهور العلامة الزرقاء التي تدل على قرائتك للرسالة، وأنك فتحتها لمنع الإحراج، والجدير بالذكر أن ملصقات واتساب تعتبر ميزة كبيرة في التطبيق وبات العديد يستخدمها لأنها تعطي تعبيراً اكثر بين المستخدمين.

أسرار لا تعرفها عن استخدام واتساب

هناك العديد من الحيل الأسرار التي لا يعرفها البعض عن تطبيق واتس آب، أهمها:

  • القفل باستخدام البصمة : يمكن الحفاظ على خصوصية رسائلك في واتساب بتفعيل نظام البصمة عن طريق الدخول إلى الإعدادات، الحساب، الخصوصية، واختيار القفل باستخدام البصمة، كما يمكنك قفل أي محادثة واتساب برقم سري بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة.
  • تمييز الرسائل المهمة : يمكنك تمييز الرسائل الهامة التي تصلك عن طريق وضع علامة * أمامها من الشريط العلوي للدردشة بعد الضغط مطولا على الرسالة التي ترغب في تمييزها.
  • تقليل استهلاك الإنترنت : إذا كان هاتفك يستهلك المزيد من الإنترنت في تطبيق واتس آب، يمكنك التحكم في ذلك عن طريق الدخول إلى إعدادات واختيار Data Usage حتى لا يتم تحميل البيانات تلقائيا من الإنترنت.
  • أرشفة الرسائل : يمكنك إخفاء رسالة ما من الواجهة الرئيسية الاحتفاظ بها في مكان آخر عن طريق اختيار الدردشة التي ترغب في أرشفتها والضغط على خيار الأرشفة أعلى الشاشة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.