200 ألف بدون كفيل من خلال تمويل إسلامى بهامش ربح منافس

تمويل شخصي فورى وبصيغة إسلامية بمبالغ مالية كبيرة بحد أقصى يصل إلى 200 ألف ريال سعودي، هذا البرنامج التمويلي مصمم للأفراد داخل المملكة العربية السعودية لتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم المالية من خلال منتج تمويلي سهل وميسر لا يحتاج إلى وجود كفيل غارم للعملاء من منسوبي القطاع الحكومي المدني والقطاع العسكرى أيضاً كما أن العميل المتقاعد يمكنه الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي الميسر.

تمويل شخصي بمبالغ مالية تصل إلى 200 ألف ريال سعودي

تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها بحد أقصى إلي 200 ألف بدون كفيل لمنسوبي القطاع الحكومي المدني والقطاع العسكرى أيضاً في المملكة العربية السعودية، تقدم شركة أصول الحديثة للتمويل هذا البرنامج بصورة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة وبالعديد من المميزات أيضاً.

  • هذا البرنامج التمويلي مصمم من أجل تلبية جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية.
  • متاح لدى شركة أصول الحديثة للتمويل خطط للسداد مرنة ومريحة تناسب جميع العملاء.
  • مدة سداد المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا التمويل من شركة أصول الحديثة للتمويل يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  • هذا التمويل الشخصي مقدم للعملاء بهامش ربح منافس.
  • أيضاً وفرت شركة أصول الحديثة للتمويل هذا البرنامج التمويلي لجميع العملاء بدون اتفاقية مع جهة العمل الخاصة بالعميل المستفيد من هذا البرنامج.
  • التمويل الشخصي من شركة أصول الحديثة للتمويل متاح لمنسوبي القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع العسكرى أيضاً.
تمويل شخصي بدون كفيل
تمويل شخصي بدون كفيل

من هم المؤهلين للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة أصول الحديثة للتمويل ؟

حددت شركة أصول الحديثة للتمويل شروط للتأهل والاستفادة من منتج التمويل الشخصي والحصول على 200 ألف بدون كفيل من شركة أصول الحديثة للتمويل.

  • إذا كان العميل المستفيد من المواطنين السعوديين  من منسوبي القطاع الحكومي فقد قامت الشركة بتحديد الحد الأدنى للعمر هو 21 عام والحد الأقصى للعمر هو 60 سنة عند سداد أخر قسط، كما حددت الشركة أيضاً حد أدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد وهو 5000 ريال سعودي، وحددت شركة أصول الحديثة للتمويل حد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهى 3 أشهر عند طلب التمويل الشخصي بدون كفيل.
  • أما إذا كان العميل المستفيد من السعوديين من موظفي القطاع الخاص، فقد قامت الشركة بتحديد حد أدنى لعمر العميل المستفيد وهو 21 عام وحد أقصى للعمر وهو 60 عام عند سداد أخر قسط كما حددت شركة أصول الحديثة للتمويل حد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهو 6 أشهر كما يجب توافر كفيل غارم عند التقدم بالطلب أيضاً.
  • منسوبي القطاع العسكري في المملكة العربية السعودية من المواطنين السعوديين يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي من شركة أصول الحديثة للتمويل وذلك بشرط أن يكون الحد الأدنى للدخل الشهري هو 8000 ريال سعودي والحد الأدنى لمدة الخدمة في الوظيفة هو ثلاثة أشهر.