رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد 1444 هاتف الموارد البشرية المجاني

توفر الموارد البشرية رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد لاستقبال شكاوى واستفسارات المستحقين، فعند مواجهة أي مشكلة عند تسجيل جديد في منصة الدعم والحماية الاجتماعية أو عند التقديم على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي، فيتاح التواصل مع الدعم الفني لتقديم المساعدة من أحل حل المشكلة التي قد تواجهك أثناء التسجيل.

وذلك بعد تأكيد الوزارة على متابعة عمليات التسجيل لمساعدة من تعذر تسجيلهم في النظام، كما توفر العديد من قنوات التواصل الرسمية الأخرى للتيسير على المستفيدين الراغبين في التواصل مع الوزارة، ومن خلال المقال يمكن الحصول على هاتف الضمان الاجتماعي المجاني 1444، ورابط التسجيل في الضمان المطور الرسمي.

رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد

تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بشكل مستمر على توفير كافة السُبل أمام المستفيدين من خدماتها للتيسير عليهم عند طلبهم خدمةٍ ما من خدمات الضمان الاجتماعي أو غيره من البرامج الأخرى التي ترعاها الوزارة، فهي تسعى بشكل مستمر لتقديم أفضل الحلول لمستفيديها.

كما ترغب دائماً في أن تضع بين أيدي المستخدمين خدمات فعالة ذات جودة عالية، لذلك فهي توفر العديد من وسائل التواصل لتسهيل عملية الوصل إلى ممثلي خدمة العملاء أو العناية بالمستفيدين للحصول على استفسار بشأن برنامج الدعم، أو تقديم مقترحاً أو شكوى لعدم الرضاء عن أمرٍ ما يتعلق باختصاصات الوزارة.

وقد أتاحت قنواتها الرسمية على العديد من وسائل التواصل الاجتماعي أو عبر موقعها الإلكتروني أمام المستفيدين لتسهيل عملية الحصول على المعلومة الموثقة من مصدرها الرسمي، كما وفرت رقم تلفون الضمان الاجتماعي لخدمة المواطنين المتقدمين على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي 1444.

فمن يرغب في التواصل مع الموارد البشرية، يمكنه الاتصال على رقم الضمان الاجتماعي المجاني أو من خلال حساب العناية بالعملاء على تويتر المختص بالرد على استفسارات المتابعين، كما يمكن التواصل عن طريق بوابة الضمان الاجتماعي خدمة صوتك مسموع الإلكترونية، ويمكن الحصول على القنوات الرسمية للوزارة من خلال التالي.

قنوات الدعم الفني للضمان الاجتماعي

  • رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد (19911).
  • هاتف الدعم الفني للموارد البشرية (8001222777).
  • العناية بالعملاء تويتر (HRSD_Care).
  • الموارد البشرية تويتر (HRSD_SA).
  • بوابة الضمان الاجتماعي القديمة صوتك مسموع (hrsd.gov.sa).
  • منصة الدعم والحماية الاجتماعية (sbis.hrsd.gov.sa).
  • البريد الإلكتروني ([email protected]).
رقم الضمان الاجتماعي المطور الموحد 1444 هاتف الموارد البشرية المجاني
رقم هاتف ضمان الاجتماعي

ومن يرغب في الحصول على رابط حاسبة الضمان الاجتماعي الإلكترونية، والتعرف على شروط الضمان الاجتماعي للعاطل والموظف والمتزوجة والمطلقة أو الأرملة وغيرهم من الفئات الأخرى، يمكنه ذلك الآن.

كيفية التسجيل في الضمان الاجتماعي الجديد

يتم التقديم على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي المطور من خلال الذهاب إلى منصة الدعم أولاً، ثم الضغط على خيار تسجيل جديد بالصفحة الرئيسية، ثم تعبئة كافة البيانات الشخصية للمستفيد الرئيسي أو عائل الأسرة، وسيتم إرسال رسالة نصية على الجوال المسجل في نظام الضمان الاجتماعي تحتوي على كلمة المرور المؤقتة للتحقق من رقم الجوال.

قم بإدخال رمز التوثيق وأنقر على “توثيق”، وسيتم التوجيه إلى الصفحة الرئيسية لنظام الضمان المطور، وسيظهر إشعاراً بأنه قد تم إنشاء مستخدم جديد في منصة الدعم، أدخل رقم الهوية وكلمة المرور، ثم أنقر على تسجيل الدخول، كما يتاح الدخول عن طريق بوابة النفاذ الوطني الموحد، ويمكن الإطلاع على خطوات تعبئة بيانات الملف الموحد من خلال الفيديو التالي:

هل نزل الضمان الاجتماعي اليوم

حددت الموارد البشرية والتنمية الاجتماعي تاريخ الأول من كل شهر ميلادي موعداً لنزول الرواتب في حسابات المستحقين البنكية، وقد بدأت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم في تحويل مستحقات الدفعة الرابعة عشر لشهر فبراير الجاري لحسابات المستحقين، وتستمر في إيداع المعاشات على مدار اليوم حتى يتم الانتهاء من تحويل كافة المخصصات.

وتوفر الوزارة أمام جميع المستحقين إمكانية التعرف على القيمة المستحقة من معاش الضمان الاجتماعي عن طريق استخدام حاسبة الضمان الاجتماعي المطور من خلال التوجه إلى الصفحة الرئيسية للمنصة، ومن ثم النقر على حاسبة الدعم إدخال البيانات المطلوبة، ثم النقر على احسب.

وفي نهاية اليوم المحدد لصرف مستحقات معاش الضمان الاجتماعي الدفعة الرابعة عشر تم اكتمال إيداع المستحقات لكافة المؤهلين بهذه الدورة، وفي حال لم ينزل في حسابك المصرفي أي مبلغ دعم رغم صدور أهليتك مقبولاً، فيجب الدخول على حسابك في الضمان المطور للإطلاع على حالة الدفعات هل تم تعليقها أم لا، وفي حال التعليق للدفعات فهذا يعود إلى رقم الحساب المصرفي هل تم التحقق منه بنجاح أم لا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *