مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة عبر منصة أبشر موعد انتهاء المزاد وطريقة الاشتراك

أعلنت منصة أبشر الإلكترونية عن مزاد اللوحات الإلكتروني المميزة والذي بدأ يوم الأربعاء الموافق السادس في الساعة 8:00 صباحا يتمكن كافة الأفراد من محبي وراغبي شراء لوحة مميزة للمركبات المختلفة من الدخول على منصة ابشر من خلال الحساب الخاص بالمستفيد والقيام بالاشتراك في المزاد

مزاد اللوحات الإلكترونية المميزة

يبدأ المزايدة اللوحات الإلكترونية المميزة على منصة أبشر الإلكترونية من يوم الأربعاء 26 يوليو الموافق الثامن من شهر محرم الساعة 8:00 صباحا يستمر حتى يوم الخميس الموافق 27 من شهر يوليو الموافق التاسع من شهر محرم حتى الساعة 10:00 مساء. لذلك يتمكن كافة محبي الاشتراك في المزاد من الدخول خلال هذه الساعات للحصول على اللوحة المميزة التي يرغبون فيها.

الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكترونية

يتم الاشتراك في مزاد اللوحات الإلكترونية عن طريق:

  • التوجه إلى منصة ابشر الإلكترونية.
  • اختيار أبشر أفراد وإدخال بيانات المستفيد.
  • اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • من تبويب خدمات يتم اختيار خدماتي.
  • اختيار المرور ثم اختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.
  • تمكن هذه الخدمة المواطن والمقيم من المزايدة على لوحات خصوصي ونقل خاص ودراجة نارية.

منصة أبشر مزاد اللوحات الإلكترونية

قامت الإدارة العامة للمرور عبر منصة ابشر بتقديم خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية لتمكين الأفراد الراغبين في الحصول على اللوحات المميزة من المزايدة عليها بشكل إلكتروني، دون الحاجة للوصول إلى مقرات المزادات، ويمكن إنهاء جميع الإجراءات بعد الفوز في المزاد من خلال المنصة. يتم المزايدة على عدد من اللوحات التي يتم طرحها والتي تعد من اللوحات المميزة ويمكن الاستعلام عنها من خلال الدخول على منصة أبشر الإلكترونية والتقديم على المزاد والاشتراك في خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.

أرقام اللوحات المميزة

للاستعلام عن أرقام اللوحات المميزة من خلال ما أعلنت عنه أبشر عبر الصفحة الرسمية على منصة تويتر، حيث أعلنت منصة أبشر عن أنواع من اللوحات وأرقام اللوحات المميزة من الخصوص والنقل الخصوصي والدرجات النارية، يأتي الخصوصي بعدد 35 لوحة مختلفة بأرقام مميزة وحروف مميزة أيضا 10 لوحات خاصة بالنقل الخصوصي وخمس لوحات للدرجه النارية التي يمكن الاطلاع عليها والمزايدة عليها عبر المنصة بطريقة إلكترونية كاملة.