“ادخل الآن” رابط اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا minia.gov.eg برقم الجلوس

وافق الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا اليوم الثلاثاء 7 فبراير 2023، على نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا،الفصل الدراسي الأول لعام 2023 للشهادة الإعدادية، وقد فوافق نيابة عن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، حيث كان هذا الاعلان، بحضور كان م. حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة. تم الإبلاغ عن نسبة النجاح في المدارس العامة والمنازل 74.13٪. وعبر الدكتور أبو زيد عن ارتياحه للنتائج وأشاد بالجهود التي بذلها جميع المشاركين في تحقيق هذه النسبة العالية من النجاح.

اعلان نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا

كانت قد انطلقت يوم الأربعاء 18 يناير 2023، امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 بمحافظة المنيا، لمدة أسبوع كامل عمل الطلاب باجتهاد لاستكمال الاختبارات، وفي يوم الأربعاء الموافق 25 يناير قام الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا بزيارة العديد من لجان الامتحانات للتأكد من اتباع جميع الإجراءات وسير الامتحانات بسلاسة.،ظهر حضوره أهمية هذه الاختبارات لطلاب محافظة المنيا وأبرز الالتزام بالدعم الأكاديمي هذا العام الدراسي. وقد وفر بحضوره جوًا من الطمأنينة والثقة بأن الامتحانات تجري بنزاهة ونزاهة.

نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا

نتائج ثالثة اعدادي محافظة المنيا

صرح أشرف حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على فترة امتحانات ناجحة حيث تقدم للامتحان 91227 طالبا وطالبة في المدارس الحكومية والمنازل، من بين الذين تقدموا بطلبات، حضر 88،135 طالبًا ونجح 65،338 طالبًا، بمعدل نجاح 74.13٪. علاوة على ذلك، وقدم خدمات إلكترونية للطلاب المصريين بالخارج ومكّن جميع الطلاب من دخول المنصة لإجراء الاختبار، كما أقيم تحت رعايته الحفل الختامي لمسابقة الطلاب المتفوقين في مدارس اللغات، أظهر حمدي السيد تفانيه في توفير فرص تعليمية جيدة للطلاب في منطقته.

استخراج نتيجة الشهادة الاعدادية المنيا

أعلنت وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا طريقة سهلة ومريحة للاستعلام عن نتائج الصف الثالث الإعدادي، لعام 2023 يتيح هذا الرابط المبتكر للطلاب،من جميع الإدارات والهيئات بمحافظة المنيا معرفة نتائجهم دون الحاجة إلى مغادرة، منازلهم للذهاب  حيث يجب القيام بزيارة الروابط الرسمية

هذه خطوة كبيرة إلى الأمام للمحافظة، حيث ستمكن الطلاب وأولياء الأمور من تلقي معلومات دقيقة بسرعة دون أي متاعب أو ضغوط. ينبغي الإشادة بوزارة التربية والتعليم لجعل هذه العملية أسهل وأكثر سهولة لجميع مواطنيها.