برقم الجلوس احصل علي نتائج اعدادية محافظة المنيا minia.gov.eg روابط صحيحة

أعلنت مديرية التربية والتعليم في المحافظة رسمياً نتائج اعدادية محافظة المنيا، على موقعها الرسمي أوأصبحت النتيجة النهائية للفصل الدراسي الأول ،من الشهادة الإعدادية، متاحة الآن بمحافظة المنيا، للوصول إلى هذه المعلومات، يجب على المستخدمين الدخول إلى الموقع الإلكتروني لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، الاستعلام عن نتائج الطلاب سيكون برقم جلوس الطالب.

اعلان نتائج اعدادية محافظة المنيا

لاقى خبر اعلان نتائج اعدادية محافظة المنيا، لكل طلاب الشهادة الإعدادية في كافة مدارس محافظة المنيا، ترحيبا حارا من الجميع، بعد موافقة الدكتور محمد أبو زيد، نائب محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، بحضور م. أكد حمدي السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن نسبة النجاح في المدارس والمنازل الحكومية بلغت 74.13٪. هذا النجاح هو شهادة على العمل الجاد وتفاني المعلمين والطلاب على حد سواء في ضمان حصول جميع المتعلمين على تعليم جيد. بهذه النتيجة، أصبحت محافظة المنيا الآن نموذجًا رائدًا لإصلاح التعليم في جميع أنحاء مصر.

نتيجة الصف الثالث الاعدادي برقم الجلوس

انطلقت يوم الأربعاء 18 يناير 2023، امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2023 بمحافظة المنيا. لمدة أسبوع، عمل الطلاب بجد لإكمال امتحاناتهم. قام الدكتور محمد أبو زيد نائب محافظ المنيا يوم ا25 يناير بزيارة العديد من لجان الامتحانات للتأكد من اتباع جميع البروتوكولات وسير الامتحانات بسلاسة. وأظهرت زيارته أهمية هذه الاختبارات لطلاب محافظة المنيا وسلطت الضوء على الاهتمام بالدعم الأكاديمي هذا العام الدراسي. لقد وفر وجوده شعوراً بالراحة والتأكيد على أن الاختبارات كانت عادلة وتم إجراؤها بنزاهة.

روابط نتيجة الاعدادية المنيا

كشفت وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا عن طريقةاستعلام الطلاب عبر روابط نتيجة الاعدادية المنيا، وذلك للتحقق من نتائجهم للصف الثالث الإعدادي لعام 2023. يتيح هذا الرابط المفيد للطلاب فرصة الوصول إلى نتائجهم دون الحاجة إلى مغادرة بيوتهم، هدف وزارة التربية والتعليم هو تسهيل حصول الطلاب على المعلومات التي يحتاجون إليها وجعلها أكثر سهولة. يوضح هذا الجهد التزامًا بالتأكد من حصول الطلاب على جميع الموارد التي يحتاجون إليها، بغض النظر عن مكان تواجدهم، من أجل تحقيق النجاح.

يجب عليهم تحديد “نتائج الامتحان” من القائمة وملء نموذج طلب النتيجة. تعمل هذه البوابة الإلكترونية المتقدمة كنافذة واحدة لجميع المعلومات والخدمات الحكومية المقدمة في محافظة المنيا، مما يسهل على المستخدمين الوصول إلى ما يحتاجون إليه بسرعة وسهولة.