استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي 2023 كل المحافظات موقع وزارة التربية

استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي 2023، كان الطلاب لعام 2023 بالعراق قد ينتظرون نتائجهم من الجولة التمهيدية في العراق اليوم، كانت عملية بحث الطلاب مكثفة في الساعات الماضية، حيث أن كل محافظة مسؤولة عن إعلان نتيجتها على حدة، أصدر عدد من الإدارات التربوية على مستوى العراق النتائج مؤخرًا، بما في ذلك قسم الرصافة والكرخ، الآن يمكن للطلاب الوصول بسهولة إلى نتائجهم من خلال موقع إيجيبت ميكس أو عبر موقع epedu.gov.iq، وهو الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في العراق.

استعلام نتائج الصف السادس الابتدائي 2023

أكدت وزارة التربية العراقية مؤخرا أن عملية تصحيح ومراجعة جميع الاختبارات أوشكت على الانتهاء. قريباً جداً، سيتم الإعلان عن النتائج في جميع المحافظات العراقية، حيث اعلنت المديرية العامة للتربية في محافظة نينوى و صلاح الدين و الديوانية، بحيث يتمكن كل طالب من الوصول إلى درجاته الخاصة من خلال تقديم اسمه ورقم الجلوس هذا وقت ممتع لمعرفة النتائج لجميع الطلاب الذين كانوا اجتازو.

نتائج الصف السادس الابتدائي الدور التمهيدي

ينتظر أولياء الأمور والطلاب في جميع أنحاء العراق إعلان نتائج المدارس الابتدائية للصف السادس، نظرًا لأن الاختبارات قد ، فإن مستويات القلق ترتفع، حيث سيوفر موقع وزارة التربية والتعليم النتائج قريبًا للجميع، مما يتيح للجميع مشاهدتها من منازلهم المريحة، هذه أخبار رائعة للآباء والطلاب على حد سواء، حيث سيتمكنون الآن من رؤية درجاتهم ومجموعاتهم دون الحاجة إلى زيارة مدرستهم شخصيًا.

نتائج السادس الابتدائي العراق

إذا اتبعت بعض الخطوات الإلكترونية فيمكنك الاستفسار عن مزايا الدراسة للصف السادس الابتدائي في العراق، والخطوات كالتالي:

  • أولاً، قم باتسجيل الدخول الي رابط مديرية التربية والتعليم.
  • حدد الفصل الذي ترغب في الاستفسار عنه.
  • بعد ذلك، أدخل المعلومات الأساسية مثل رقم الجلوس أو الاختبار.
  • بعد ذلك، انقر فوق زر الاستعلام.
  • وأخيراً، انقر فوق عرض النتيجة.

وأوضحت مديرية الكرخ 2 أن أعمال التصحيح لا تزال جارية، وستعلن النتيجة فور الانتهاء من التصحيح والموافقة عليه، كما أكد ولاة الكرخ 3 أن النتيجة ستعلن نهاية الأسبوع الجاري. سنبقيك على اطلاع دائم بأحدث الأخبار، حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم.