أقوي عروض يوم التأسيس للأجهزة الكهربائية 1444 تخفيضات 60% لأجهزة المنزل والإلكترونيات

تعد عروض يوم التأسيس للأجهزة الكهربائية مصدر بحث من قبل الكثيرون وخاصة هذا العام، ومن المعروف أن يوم التأسيس يأتي يوم 22 فبراير كل عام، حيث أنه يوم هام بالنسبة للمملكة وقد صدر مرسوم ملكي بجعله يوم لتأسيس المملكة لذلك فهو فخر لكافة المواطنين، لهذا فهو يستمر لمدة 4 أيام عطلة رسمية لجميع القطاعات العامة والخاصة مدفوعين الأجر، لذلك تقوم الشركات الكبرى بتقديم تخفيضات هائلة على كافة السلع والأجهزة وهذا ما سنتعرف عليه من خلال المقال التالي.

ما هو يوم التأسيس الوطني وموعده بالتحديد

يعد يوم التأسيس الوطني يوم هام بالنسبة للمملكة العربية السعودية ويأتي كل عام يوم 22 فبراير و سيوافق هذا العام يوم الاربعاء، وسيستمر إلى يوم السبت 25 فبراير وهكذا تكون مدة الإجازة 4 أيام متواصلين، على أن يعود العمل يوم 26 فبراير، ولذلك تقوم المحلات الكبرى والشركات بعمل تخفيضات هائلة على الأجهزة والسلع والمستلزمات و سنتعرف على تلك العروض في السطور التالية.

عروض يوم التأسيس 1444 للأجهزة الكهربائية

قامت شركة بندة للأجهزة الكهربائية بالإعلان عن تقديم عروض كبيرة وكثيرة على كافة الأجهزة الكهربائية وتصل التخفيضات إلى 50% على الميكروويف والخلاط بكافة أنواعه، بالإضافة إلى خصومات تصل إلى 60% على كافة الأجهزة التي تعمل بالشحن، وتصل نسبة الخصومات على عروض الميكروويف إلى 40% وغيرها العديد والعديد من العروض المختلفة والمتنوعة لإرضاء كافة العملاء.

العروض على المنتجات الغذائية

قدمت شركة العثيم أيضا العديد من التخفيضات والعروض على المنتجات الغذائية بكافة أنواعها ومنها زيت الزيتون والأرز والجبنة والالبان وغيرها العديد من السلع المخفضة بنسبة كبيرة جداً وتستمر عروض العثيم إلى 10 أيام وتبدأ من يوم الإثنين القادم.

عروض السيارات في يوم التأسيس

قامت العديد من شركات تمويل السيارات بتقديم عروض وخصومات كبيرة على السيارات الجديدة ومنها مجموعة كيا الجبر و اوتوزون و المسار الذهبي، وجيوشيلد، وغيرها العديد من الشركات الكبرى والعملاقة، كل هذا واكثر احتفالا بيوم التأسيس الوطني السعودي الذي يأتي كل عام ولكنه هذا العام مميز ولذلك فإن العروض مميزة وكثيرة.

الجدير بالذكر أنه في ذكري يوم التأسيس السعودي 1444 تنافست العديد من الشركات والمؤسسات السعودية، في طرح التخفيضات والخصومات علي منتجاتها وخدماتها مثل بندة وجيرير وطيران الخطوط السعودية، حرصا منها علي تقديم أفضل العروض التي تساعد عملائها علي اقتناص فرصة الاحتفال بعيد التأسيس 2023.