عروض كفرات يوم التأسيس 2023.. خصومات قوية على إطارات السيارات من بريجستون والراشد

في ظل اقتراب احتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس 2023 تقدم الشركات والمتاجر العروض والتخفيضات على منتجاتها مشاركة في الاحتفالات وجذباً للعملاء، والتي من ضمنها عروض كفرات السيارات من أجل الحفاظ على صحة وسلامة الجميع والتي يبحث عنها معظم مالكي السيارات في السعودية لكثرة التخفيضات عليها في ذلك التوقيت، ومن خلال المقال التالي نستعرض مع حضراتكم عروض كفرات يوم التأسيس، وعروض يوم التأسيس 2023 كفرات، ويوم التأسيس السعودي 2023.

عروض كفرات يوم التأسيس

تعد عروض كفرات يوم التأسيس من العروض الحصرية التي تتنافس فيها جميع شركات الإطارات بخفض أسعارها وتقديم الخصومات المميزة التي قد تصل نسبتها إلى 80% لأصحاب السيارات في هذه المناسبة كمظهر احتفالي وجذب للعملاء وتماشيا مع شعار من يوم سمينا والكرم فينا، لذا يبحث العديد من مالكي السيارات بكل فئاتها وأنواعها صغيرة أو كبيرة ملاكي أو نقل خفيف أو ثقيل داخل المملكة العربية السعودية عن هذه العروض والتخفيضات للانتفاع بها وشراء كل احتياجاتهم بأسعار منخفضة.

عروض يوم التأسيس 2023 كفرات

تعتبر عروض يوم التأسيس 2023 كفرات من أهم العروض التي يتطلع إليها المواطنون في هذه المناسبة، حيث قامت العديد من الشركات والمحال التجارية بعمل تخفيضات وخصومات جاءت على النحو التالي:

  • قامت شركة سعيد محمد العودي المحدودة إطارات Toyo و إطارات NEXEN بتقديم خصومات تبدأ من 13٪ وتصل إلى 30٪ بمناسبة يوم التأسيس، ويسري العرض حتى 28 فبراير 2023.
  • وتقدم شركة Safety Tires لجميع عملائها فرصة الحصول على إطار مجاني من خلال شراء 3 إطارات EVERGREEN من 20 فبراير إلى 28 فبراير الجاري.
  • كما تقدم شركة الراشد للإطارات خصومات تصل إلى 30% لإطار جوديير، حيث يمكن الاستفادة من العرض في الفترة بين 22 فبراير حتى 25 فبراير في كافة فروع الشركة.
  • بينما أعلنت شركة كفرات هانكوك عن مسابقة يحصل الفائز على إثرها بخصم 300 ريال سعودي على طقم من الإطارات صالح للاستخدام لمدة خمسة أشهر كما يحصل الفائز على ساعة يد ذكية من شركة أبل.
  • فيما تقدم شركة توزيع إطارات بريجستون عرض خاص وهو تأمين شامل ومجاني لمدة عام واحد، وذلك بعد شراء إطارين على الأقل من أي فرع من فروع موتوكي.
  • وايضاً تقدم شركة Goodyear عرضاً بخصومات تصل إلى 24% على إطار مقاس 15، وعرض على طراز 195/65 R15 بسعر 180 ريالا بدلا من 237 ريال سعودي.

يوم التأسيس السعودي 2023

تمتد أهمية يوم التأسيس السعودي 2023 إلى ما هو أبعد من الاحتفال بتأسيس الدولة السعودية القوية والعادلة، ألا وهو إحياء لمهد الإسلام الأول وإحياء لتاريخ عريق، فهو يوم مميز أطلقته المملكة اعتزازاً بالجزور الراسخة وإحياء لذكرى أحداث تاريخية جرت قبل نحو 300 عام، وتأسيس الدولة الأولى على يد الإمام محمد بن سعود في تاريخ ٢٢ من شهر فبراير شباط 1727، حيث أصدر جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مرسوما ملكيا في 27 من شهر يناير 2022 يقضي بأن يكون 22 فبراير شباط من كل عام يوما لإحياء ذكرى تأسيس الدولة السعودية تحت اسم “يوم التأسيس”  وتمنح فيه جميع القطاعات بالمملكة عطلة رسمية مدفوعة الأجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.