عروض بندة يوم التأسيس السعودي 2023 بتخفيضات وخصومات رائعة

تشمل صفقات يوم افتتاح هايبر بنده كل شيء من شاشات سامسونج إلى الهواتف الذكية بجميع أنواعها، ويحرص المتجر على تقديم عروض محدثة أسبوعية لتلبية احتياجات الأشخاص الذين يزورون المملكة كل يوم، يحتوي الكتالوج على عروض بنده اليوم من المنتجات السياحية أو أطعمة مختلفة، يشهد يوم التأسيس مجموعة متنوعة من الأجهزة المنزلية بأسعار مختلفة، وهي عطلة رسمية  بعد صدور القرار الرسمي في هذا الصدد، الموافق 22 فبراير 2023 من كل عام.

عروض بندة يوم التأسيس

تحتوي مجلة العروض الجديدة على خصومات خاصة، جنبًا إلى جنب مع صفقات رمضان ويوم التأسيس الذي يقترب، وتشمل عروض بنده ما يلي:

  • تباع أكياس الشاي الأسود ليبتون بسعر جديد 29.95 ريال سعودي، وزيت دوار الشمس بزجاجة سعتها 2 لتر ونصف اللتر بسعر 29.95 ريال سعودي.
  • كما يمكن شراء ما لا يقل عن عشر قطع دجاج بوزن كيلو واحد مقابل 135.95 ريال سعودي.
  • سعر البرتقال المصري 4.50 ريال سعودي.
  • هناك خصومات على الأجهزة، بما في ذلك مطحنة اللحم جيباس بقدرة 89 وات، قدر ضغط السيف المصنوع من الألمنيوم بقدرة 85 وات، ومجموعة عشاء لابالا بقدرة 85 وات السعر 37.50 ريال سعودي ويوجد محضر طعام كينوود بسعر 169 ريال سعودي ويمكنك معرفة موعد بدء خصم يوم كينوود من خلال الموقع الرسمي للمتجر.

نغطي أيضًا أحدث تخفيضات الهايبر ماركت والأسواق والمتاجر في جميع الفروع عروض العثيم وصفقات السدحان وبن داود والعديد من الأسواق والشركات الأخرى، لا تنس أن لدينا أيضًا أحدث العروض للمطاعم وشركات الطيران وأحدث العروض في سيارات  في المملكة العربية السعودية 2023.

مجلة عروض بنده لهذا الأسبوع

تشمل تخفيضات هايبر بنده الأسبوعية خصومات خاصة على العديد من المنتجات ومنها:

  • حليب طويل الأمد متوفر من نادك. تحتوي العلبة على 12 قرصاً بحجم لتر واحد بسعر 53.95 ريال سعودي في العرض الجديد.
  • كما يتوفر حليب سافينو طويل الأجل أيضًا مقابل 19.95 ريال سعودي.
  • هناك أيضًا مجموعة متنوعة من المكسرات، بما في ذلك الحمص مقاس 12، الذي يبلغ سعره 9.95 ريال سعودي للكيلوغرام، في حين يبلغ سعر المكسرات المشكلة العادية 49.95 ريال سعودي للكيلوغرام.