سعر ومواصفات هواوي نوفا HUAWEI 9 nova SE الجديد 2023 في السعودية وعمان

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين اليوم عن أحدث هاتف سعر HUAWEI 9 nova SE في سلطنة عمان 2023 في سيتي سنتر مسقط، حيث شهد الحدث نشر الأخبار وأصحاب المصلحة وقد ألقوا أول نظرة على أحدث هاتف ذكي، حيث تعد الهواتف الذكية متوسطة المدى خيارًا رائعًا لأي شخص يبحث عن هواتف ذكية ذات قيمة عالية، ويوفر تجربة سابقة بسعر مناسب على الرغم من أنك قد لا تحصل على أحدث الميزات في هاتف متوسط ​​المدى.

مواصفات هاتف هواوي نوفا الجديد HUAWEI 9 nova SE

ليس من المستغرب أن يسعد كل محبي الهواتف الذكية مرة أخرى بهاتف هواوي نوفا الجديد 2023 HUAWEI nova 9 SE، الذي يتميز بكاميرا مذهلة بدقة 108 ميجابكسل، وشحن هواوي فائق السرعة 66 وات وجماليات مذهلة، حتى الآن يعد HUAWEI nova 9 SE أفضل أداة لوسائل التواصل الاجتماعي للشباب، حيث اكتشف سبب رغبتك في إضافة هذا الهاتف الذكي إلى قائمة الرغبات الخاصة بك.

وهو محتوى فائق الوضوح مع صورة عالية الدقة بدقة 108ميجابكسل تم تجهيز هاتف HUAWEI nova 9 SE بكاميرا رباعية بدقة 108 ميجابكسل، إلا أنه أمر لا يصدق في عالم الهواتف الذكية  لطالما كانت مجموعة Huawei لاعبًا رئيسياً لما لديها من تاريخ كبير في توفير قوة الهواتف الذكية المصممة جيدًا والمجهزة بكاميرات لا تصدق.

مميزات كاميرا هواوي نوفا SE9

تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل إلى جانب عدد البكسل تتيح الكاميرا الرئيسية فائقة الدقة بدقة 108 ميجابكسل للمستخدمين التعبير عن إبداعهم بتفاصيل رائعة.

يسمح المستشعر الأكبر والأجهزة الأكثر تقدمًا للهاتف الخلوي بتقديم كاميرات عالية الدقة في  مما ينتج عنه صور عالية الدقة أكبر بثلاث مرات، كما أصبح الشحن السريع ضروريًا في الهواتف الذكية، وبفضل الشحن عالي السرعة من Huawei – Huawei Supercharge بقدرة 66 واط، يمكن شحن Huawei Nova 9 SE بنسبة 60 ٪ في 15 دقيقة فقط أو شحنه بالكامل في 36 دقيقة.

لضمان الشحن الأمثل يدعم Huawei Nova 9 SE الجرافين الحراري العالي، وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستمتاع باللعب دون أي معوقات او مشكلات.

سعر HUAWEI 9 nova SE في السعودية وعمان 2023

يبلغ سعر هاتف هواوي 9 إس إي Huawei Nova 9 SE حسب المواصفات المسبقة، 800 ريال سعودي، كما يتضمن هدايا قبل التقديم بقيمة 155 ريال عماني مقياس هواوي 3، مع باقي الهدايا الترفيهية ويحمي الشاشة من التلف لمدة 6 أشهر عضوية مجانية لمدة شهر أو خصم 30٪).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.