رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للمطلقات وشروط الحصول على الدعم

لعبت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لدعم للإنسانية دوراً فعالاً في تقديم العمل الإنساني منذ نشأتها قبل 40 عاماً وحتى اليوم، حيث توفر إسكاناً وافراً للأرامل والمطلقات والمواطنين المستحقين للاستفادة من إعاناتها، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على سيارة مجانًا في ظل ظروف معينة يخضع لها المواطنين, وتضع مؤسسة الوليد للإنسانية شروط وضوابط معينة للأرامل والمطلقات للتسجيل في المؤسسة والحصول على الدعم مثل الحصول على سكن أو مزايا أخرى متاحة من الجمعية الخيرية.

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية للمطلقات وشروط الحصول على الدعم

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية

تعود مبادرة الوليد بن طلال الخيرية إلى صاحبها الأمير الوليد بن طلال ، وهو رجل أعمال بارز من المملكة العربية السعودية. تقدم مؤسسة الوليد الخيرية لدعم الإنسانية في جميع أنحاء العالم الوحدات السكنية للأرامل والمطلقات أو المواطنين الذين يتم تأهيلهم للقبول في منحة المؤسسة الخيرية، بالإضافة إلى أنها توفر إمكانية الحصول على سكن عائلي أو سيارة مجانية لمن تنطبق عليهم الشروط.

شروط التسجيل في مؤسسة الوليد

وضعت المؤسسة الخيرية للمستفيدين والراغبين في تلقي المساعدات عدد من الشروط والضوابط الخاصة, والتي يجب أن تتوفر  لدي الأشخاص الراغبين في التسجيل, ومن ابرز تلك الشروط التالي:

  1. ألا يزيد دخل الأسرة الشهري عن 3000 ألف ريال.
  2. يجب ألا يمتلك المتقدم للحصول على الدعم التأسيسي أي عقار أو سيارة في المملكة العربية السعودية.
  3. الالتزام بعدم بيع أو تأجير المسكن أو السيارة بعد استلامها من المؤسسة.
  4. أن المستفيد من دعم المؤسسة لا يستوفي شروط وزارة الإسكان السعودية.
  5. يتم  تقديم طلب المساعدة  لأحدي البرامج المساندة لمؤسسة الوليد الخيرية مرة واحدة فقط سواء كان على سكن أو سيارة, ويمنع تقديم اكثر من طلب.

رابط التسجيل في مؤسسة الوليد الخيرية

يوضح موقع مصر مكس خطوات التسجيل في مؤسسة الوليد بن طلال للأرامل والمطلقات والتي تهدف إلى مساعدة الأسر المتعففة, والعائلات المحتاجة إلي دعم مالي , ويتم ذلك من خلال تقديم الدعم من خلال برنامجين للأرامل والمطلقات هما برنامج الإسكان وبرنامج السيارة,  يأتي ذلك ضمن دعم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لمساعدة الآسر من ذوي الدخل المحدود من المواطنين الذين يعانون من مشاكل مالية أو اجتماعية, وللتسجيل في المؤسسة الخيرية لدعم برنامج السيارات أو دعم الإسكان للأرامل والمطلقات والمواطنين المؤهلين ، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع الوليد بن طلال.
  • انقر على زر “تسجيل جديد” أعلى الموقع.
  • أدخل جميع البيانات المطلوبة بما في ذلك اسمك الكامل ورقم الهوية وعنوان البريد الإلكتروني.
  • أدخل رقم الهاتف الخلوي.
  • أدخل كلمة مرور جديدة.
  • اضغط على زر “تسجيل” بعد تأكيد رمز التحقق.
  • فتح حساب البريد الإلكتروني لتأكيد العملية وبعدها يتم قبول الحساب والبرنامج المراد التسجيل فيه.

تعليقات

  1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته أنا من مواليد المدينة المنورة أحتاج مساعدتكم وطريقة التسجيل بالمؤسسةوجزاكم الله خيرا.

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا انيانه محتاجه منزل وانا مريضه كلي والديه ابنه ولم استطيع العمل

  3. هيفاء مبارك مطلقه واعول ابنتي وانا مربضه كلي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان تنظر الامري جزاكم الله خير

  4. هيفاء مبارك مطلقه واعول ابنتي وانا مربضه كلي اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان تنظر الامري جزاكم الله خير ارغب بسكن انا وابنتي

  5. اقدم طلب مساعده من الاخ وشقيق حفظه الله وبارك الله في ماله وعمره الاخ الوليد بن طلال عليا مديونيه ولم امتلك بيت وعندي اسره والله علامااقوله شهيد والله الموفق واشكر الاخ الوليدبن طلال واشكره الف اشكر

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة صباحكم معطر بذكر الله تطمئن القلوب بذكر الرحمن ودي بس عملية تغير مفصل صناعي لوركي احتاج أخصائي عظام وفك الحديد من ساقي اليسار، وعلاج طبيعي مكثف بعد العملية يعلم الله اني اتعب في المشي والنوم من الم عظامي عليه ديون وخايف يجي هدد لبيتي نفسيتي صفر، احب الناس الي الله أنفعهم لناس واحب الأعمال إلى الله سرور تدخله قلب مسلم ضع بصمتك لتكن نفاع لكل الناس فجزاك الله عدد ذرات الرمال وقطر الأمطار الغزيرة حسنات ويارب يجعل رزقك كغيث منهمر وربي يبارك فيه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *