عروض المطاعم يوم التأسيس 2023 في السعودية وأوفر عروض الوجبات

بدأت عروض المطاعم يوم التأسيس 2023، لتتمتعوا بأقوى عروض التوفير على الوجبات، التي تكفي أكثر من فرد، وتوفر المطاعم الخصومات على أشهى الأطعمة والسندويتشات المفضلة، ومن أشهر عروض المطاعم عروض البيك، ماكدونالدز، برجر كينج، مطعم صب واي، هرفي، متاجر الحلويات ومنها دانكن دونتس، لذا تعرف على التخفيضات واحصل على وجبتك المفضلة مع أفضل خصم على الأسعار.

عروض المطاعم يوم التأسيس

متوفر في مطعم البيك وجبة مميزة ضمن عروض المطاعم يوم التأسيس السعودي 1444، وتكفي الوجبة لفردين، فهي تضم 2 باكت من البطاطا المقلية، وكذلك 2 تشيكن برجر المميزة بإضافات ولا أروع، وكذلك 2 مشروب غازي، وكل ذلك بسعر 22 ريال سعودي فقط في البيك بالمملكة، وهذا العرض ساري في يوم التأسيس السعودي الموافق 22 فبراير 2023.

عروض البيك يوم التأسيس
عروض البيك يوم التأسيس

عروض التوفير بالمطاعم يوم التأسيس

يوفر مطعم برجر كينج عرض خاص للتحلية، حيث يمكنك الاستمتاع بأوريو فيوجن هدية عند شرائك أي وجبة وابر أو تشيكن رويال، والتي تكون شاملة البطاطس والمشروب الغازي، أي  أن الوجبة والتحلية بسعر الوجبة فقط في عروض يوم التأسيس، ويمكنك الحصول على هذا العرض من خلال زيارة أحد فروع برجر كينج بالمملكة، بالإضافة إلى المزيد من الوجبات الموفرة من المطاعم.

  • يقدم مطعم هرفي أفضل وجبات برجر الدجاج وتتضمن وجبة دبل ماكس الدجاج، وكذلك وجبة برجر ناتشوز الدجاج المميزة فقط بسعر 22 ريال سعودي في يوم التأسيس الموافق 22 فبراير الجاري.
  • يقدم مطعم صب واي للوجبات الجاهزة وجبة مكونة من 2 ساندوتش كرمبد تشيكن صب رولز، بالإضافة إلى بطاطس ودجز حجم وسط ومشروب غازي، وذلك بسعر 22 ريال بدلًا من 32 ريال.
  • من مطعم ليتل سيزرز بيتزا اشترِ 1 بيتزا كبيرة بأي نكهة بسعر 15 ريال، ويمكن إضافة أطراف الجبن بسعر 6 ريال سعودي.
  • متوفر كذلك في ماكدونالدز السعودية عرض التوفير بسعر مذهل، والعرض عبارة عن وجبتين تشيبوتلي دجاج لمحبي الدجاج مقابل 22 ريال سعودي.

عروض يوم التأسيس حلويات

لمحبي الحلوى وفر مع عروض دانكن دوناتس للحلوى والمشروبات المميزة، يعرض المطعم عرض دونات عادي بالإضافة إلى قهوة سوداء بسعر 9 ريال، أو بإمكانك الحصول على دونات عادي أو بالشوكولاتة مع آيس لاتيه بسعر 12 ريال فقط، هذا العرض متاح في يوم 22 فبراير 2023، كما يعرض متجر دانكن دوناتس عرض 2 بوكس 6 قطع متنوعة الواحد بسعر 22 ريال فقط، وذلك في الفترة ما بين 21 فبراير وحتى 25 فبراير 2023.