بالفيديو كريستيانو رونالدو بالزى السعودي يشارك في احتفالات يوم التأسيس السعودية

ضجت وسائل الإعلام العالمية بصور كريستيانو رونالدو بالزى السعودي، نجم نادي النصر، وذلك أثناء احتفاله بيوم تأسيس ناديه، وحضر النجم البرتغالي الاحتفالات، وسلط الحساب الرسمي لأسفار الرياض الضوء على حضوره، لم تُظهر صور رونالدو بالزي السعودي التقليدي إعجابه واحترامه للثقافة فحسب، بل أظهرت أيضًا التزامه بالنادي، وكان حضوره في الحدث دليلاً على ولائه للنصر ودعمه لقضيتهم،  وقد أصدر الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود مرسوما ملكيا يعلن يوم 22 فبراير من كل عام يوما رسميا للاحتفال بتأسيس الدولة السعودية تحت اسم يوم التأسيس. هذا اليوم، الذي أصبح منذ ذلك الحين عطلة رسمية، يكرم أهمية هذا اليوم ويحتفل به مواطنو المملكة سنويًا في هذا اليوم.

كريستيانو رونالدو بالزى السعودي

نشر الحساب الرسمي لنادي النصر السعودي صور وفيديوهات لاحتفالات كريستيانو رونالدو بالزى السعودي بيوم التأسيس، أفادت شبكة CNN الأمريكية أن ارتداء النجمة البرتغالية البالغة من العمر 38 عامًا للزي السعودي التقليدي وأداء العرضة أثار الكثير من التفاعل على موقع تويتر. وسرعان ما انتشر المغردون على تويتر مقاطع لرونالدو بزيه التقليدي وأداء رقصة العرضة. وقال موقع AS الرياضي إن رونالدو بدا سعيدًا لكونه جزءًا من الاحتفالات في المملكة.

رسالة رونالدو في الاحتفال بيوم التأسيس

نشر كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر السعودي، مقطع فيديو له أثناء مشاركته في الاحتفال باليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية عبر حسابه على تويتر. قال أسطورة كرة القدم البرتغالية: “يوم تأسيس سعيد للمملكة العربية السعودية. كانت تجربة خاصة أن أشارك في الاحتفال بنادي النصر وشوهد رونالدو وتاليسكا وهما يرتديان الثوب السعودي التقليدي ويحييان ويحتفلان مع الجماهير في نادي النصر بيوم تأسيس البلاد، أظهر الفيديو أيضًا بعض اللمحات عن أداء رونالدو بضع حركات رقص مع لاعبين آخرين، حظيت هذه اللفتة الحارة للاحتفال مع معجبيه بتقدير العديد من الذين شاركوا أفكارهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

موقف رونالدو في نادي النصر

يحتل النصر حاليًا مركز الصدارة في الدوري السعودي، حيث يمتلك الفريق بقيادة رودي جارسيا 40 نقطة  هذا يضعهم في المقدمة على أقرب منافسيهم، الاتحاد والشباب، بفارق الأهداف وكان رونالدو، الذي انضم للنادي في يناير الماضي، أثر كبير بأهدافه الخمسة في مباريات الدوري.