“اشترك واربح” موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2023 للفوز بجائزة 100000 دولار أمريكي

برنامج الحلم الذي يقدمه الإعلامي الشهير “مصطفى الآغا” منذ سنوات بات محل أنظار الجميع من الأشخاص الذين يطمحون للفوز بجائزة كبرى كل شهر أو جوائز أسبوعية بقيمة مالية مرتفعة أيضًا، وكان البرنامج قد أوضح طريقة الاشتراك للدخول في السحب، وهذا ما سوف نوضحه لكم في هذا المقال بالإضافة إلى موعد السحب القادم في برنامج الحلم 2023.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم 2023

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 من خلال واحدة من الطرق التالية لتحصل على فرصة للفوز بجائزة أسبوعية مقدارها 5000 دولار أو شهرية قدرها 100000 دولار:

  • إرسال رسالة نصية على الأرقام المخصصة لبلدك فيها حلم أو dream أو reve.
  • الاشتراك من خلال تطبيق الحلم الرسمي ويمكن تحميله من هنا “mbc.dream
  • يكون السحب مباشرةً على الهواء وقد يتوقف السحب عند رقمك وتكون سعيد الحظ الذي فاز بالمائة ألف دولار أمريكي.

رقم مسابقة الحلم 2023

يمكن الاشتراك في مسابقة الحلم من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم المرادف لبلدك، وبعدها يتم إرسال مجموعة من الأسئلة المطلوب منك الإجابة عنها للدخول في السحب، والاشتراك في المسابقة متاح من جميع الدول العربية كما هو موضح في الصورة.

أرقام مسابقة الحلم
رقم مسابقة الحلم 2023

يتم سحب رقم الفائز سواء في السحب الأسبوعي أو الشهري للإعلان عن اسم الفائز وقيمة الجائزة على الهواء مباشرةً في برنامج الحلم الذي يذاع على قناة أم بي سي مصر؛ حيث يكون السحب الأسبوعي بقيمة 5 آلاف دولار أمريكي بينما السحب الشهري تكون قيمته 100000 دولار أمريكي.

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2023

يتم الإعلان عن الفائز في مسابقة الحلم من خلال السحب الشهري الذي يُعرض على الهواء مباشرةً ويقوم مصطفى الآغا بالاتصال على الفائز على الهواء مباشرةً وإخباره بأنه الفائز في المسابقة ليتمكن من استلام الجائزة فيما بعد ويحقق حلمه من خلالها.

وكان السحب هذا الشهر قد تم يوم الخميس الثالث والعشرين من شهر فبراير 2023 باعتباره الخميس الأخير من هذا الشهر، وتم الإعلان عن اسم الفائز، أما موعد السحب القادم سوف يكون يوم الخميس الموافق الثلاثين من شهر مارس 2023.