ما هو افضل بنك للتمويل الشخصي بأعلى قيمة وبدون تحويل راتب؟

افضل بنك للتمويل الشخصي، التمويل الشخصي هو تمويل يقدمها البنك للعاملين بمختلف القطاعات الحكومية أو الخاصة، ويصل إلى مليون ونصف جنيه مصري وهذا يعتمد على نوع البرنامج التمويلي، ويتميز بمرونة السداد، إذ يكون الحد الأدنى 6 أشهر والحد الأقصى 120 شهراً، وهو عبارة عن تقديم برامج مختلفة لتغطية كافة احتياجات المواطنين المصريين فقط، ويتميز أيضاً بسهولة سداد الأقساط من أي فرع من فروع البنك أو ماكينة الصرف الآلي أو من خلال تحويل الراتب.

افضل بنك للتمويل الشخصي

هناك أكثر من بنك يتميز بتقديم خدمة التمويل الشخصي وسوف نوضح لكم أفضل البنوك للتمويل الشخصي:

  • البنك الأهلي المصري: يقدم البنك الأهلي مجموعة من القروض النقدية للأفراد من خلال التحويل الكامل أو الجزئي من خلال اقتطاع جزء من الراتب الشهري، كما يتميز البنك بتقديم عدد من القروض المتنوعة، لذا فهو يعد من أفضل البنوك التي يذهب إليها المواطنين للتمويل الشخصي.
  • البنك العربي الأفريقي: شهد البنك العربي الأفريقي عدد من التطورات والتغيرات، التي منها تقديم قروض للأفراد بالإضافة إلى تقديم قروض أخرى، إذ يعمل البنك على تقديم القروض من خلال تحويل الراتب لشراء سيارة أو عقار أو أجهزة معمرة وبدون للموظفين والعاملين.
  • بنك القاهرة: يقدم عدد من القروض، إذ شهد عدد من التطورات خلال الفترة الماضية، وشهد البنك عدد من التغييرات الإيجابية و انصب تركيزه على القروض الشخصية والقروض بدون تحويل الراتب.
  • بنك مصر: بدء بنك مصر العام الحالي بالإعلان عن عدد من العروض الجديدة التي منها تقديم قروض شخصية وتقديم قروض بدون تحويل للراتب أو تقديم ما يثبت بتوفير جزء من الراتب للسداد.

افضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل راتب

نال بنك مصر المركز الأول كأفضل بنك للتمويل الشخصي بدون تحويل الراتب، وكذلك لا يشترط تقديم شهادة تعهد مختومة من جهة العمل، من ناحية أخرى تم مد فترة السداد لتصل إلى 6 سنوات، ويتميز البنك بأنه يقدم القروض بأسعار تنافسية، ويتم إتاحة القرض الشخصي أمام جميع العاملين في القطاع الخاص أو الحكومي أو البنوك وشركات الاتصالات وكذلك شركات البترول والأطباء والمهندسين.