نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم في دوري أبطال أفريقيا في دور المجموعات

تتطلع الجماهير الحمراء إلى تحقيق الأهلي نتيجة طيبة أمام القطن الكاميروني في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا والتي تقام في  السادسة من مساء اليوم، الأهلي يسعى من خلال مباراة القطن الكاميروني إلى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة الرابعة في سباق التأهل إلى الدور ربع النهائي، خاصة وأن المنافسة قوية بين صن داونز والهلال السوداني والأهلي المصري.

نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم

نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني اليوم (0/2) تقدم الأهلي عن طريق محمد شريف وقندوسي … تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة.

يذكر أن الأهلي تلقى خسارة من الهلال السوداني بهدف دون رد، بينما تعادل مع صن داونز بهدفين لمثليهما في المباراة الثانية، وحصد الأهلي نقطة وحيدة حتى الأن في جدول ترتيب المجموعة الثانية، بينما يأتي القطن الكاميروني في ذيل ترتيب المجموعة بدون أي نقاط.

تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني

أعلن السويسري، مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي عن تشكيل الأهلي أمام القطن الكاميروني في مواجهة مرتقبة وقوية بين الفريقي، وعاد محمد شريف لقيادة هجوم الأهلي المصري أمام القطن الكاميروني، بينما يجلس محمد أفشة على مقاعد البدلاء، كما عاد محمد عبد المنعم لقيادة دفاع الأهلي بعد الغياب عن مباراة الداخلية بالدوري الممتاز وغياب رامي ربيعة عن التشكيل الأساسي بعد تعرضه لإنتقادات واسعة بعد التسبب في  هدف التعادل للداخلية بالدوري.

وجاء تشكيل الأهلي مكونا من:

  • محمد الشناوي في حراسة المرمى.
  • محمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وعلي معلول في خط الدفاع.
  • وفي خط الوسط كلا من حمدي فتحي وأليو ديانج وأحمد قندوسي.
  • وفي خط الهجوم كلا من طاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ومحمد شريف.

توقعات نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني

يتوقع الجميع أن ينجح الأهلي في الفوز على القطن الكاميروني في ظل ضعف مستوى الأخير ورغبة من الأهلي في  تصحيح المسار الإفريقي في مواجهة القطن الكاميروني من أجل إحياء الأمال من جديد في المنافسة على التأهل  إلى الدور ربع النهائي.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يتصدر صن داونز المركز الأول جدول ترتيب المجموعة الثانية بسبع نقاط، ويأتي الهلال السوداني في المركز الثاني بست نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة ويتذيل ترتيب المجموعة الثانية القطن الكاميروني بدون رصيد من النقاط.