مكاني نادي الاتحاد حجز تذاكر الديربي اتحاد جدة ضد النصر 2023 ittihadclub.etickets

أعلن مكاني نادي الاتحاد عن طرح تذاكر المباراة المنتظرة التي تجمع بين نادي الاتحاد والنصر في دوري روشن 2023 في الجولة رقم 20، ونتابع معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال كيف يمكنكم ان تلحقوا بحجز تذكرتكم وهذا عبر المنصة الرسمي عبر الرابط الذي ننشره لحضراتكم في الأسفل، فتابعوا معنا للتعرفوا على كافة التفاصيل.

الاتحاد ضد النصر دروي روشن 2023

وقد أعلن نادي الاتحاد منذ دقائق عن طرح تذاكر مباراة القمة التي تجمع بين الفريقين، والتي ستحدد من سينفرد بصدارة الدوري السعودي، وهذا عبر منصة مكاني المخصصة لنادي الاتحاد، وعلى الرغم من ان التذاكر لم تطرح إلا منذ دقائق إلا انه تم حجز أكثر من 20 الف تذكرة حتى اللحظة.

وبدون أن نطول عليكم، سنتابع معكم أعزائنا في الفقرة القادمة كيف يمكنكم ان تلحقوا بحجز التذاكر الخاصة بكم بكل سهولة في الموقع، وهذا قبل ان تنفذ، فتابع معنا.

رابط مكاني نادي الاتحاد

ويمكنكم أعزائنا حجز التذاكر بجوالكم أو باستخدام لابتوب، وهذا عبر موقع مكاني الخاص بتذاكر الدخول، وهذا كما يلي:

  • ادخل إلى منصة مكاني لنادي الاتحاد من خلال الضغط هنا.
  • ثم انقر على شراء تذاكر مباراة الاتحاد ضد النصر في استاد مدينة الملك عبدالله في جدة.
  • تقوم بتسجيل الدخول في المنصة بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعدها تفتح معك صفحة الملعب، تختار المكان الخاص بك حسب الفريق الذي تشجعه.
  • تحدد الكراسي.
  • تظهر لك فاتورة بإجمالي المبلغ، ثم انقر على شراء الآن.
  • بعد الشراء بنجاح تظهر لك التذاكر، تقوم بإبرازها لفرد الأمن عند دخول ملعب الجوهرة.

توقعات المباراة

وتثير هذه المباراة التي تجمع بين الفريقين انتباه جميع المشجعين والمحللين الرياضيين في المملكة العربية السعودية، حيث يدخل نادي النصر وهو متصدر للدوري برصيد 44 نقطة، بينما الاتحاد برصيد 42 نقطة، ويعتبر الفوز في هذه المباراة بالنسبة للفريقين حاسم إلى حد كبير في مشوارهما مع الدوري.

حيث يريد نادي النصر تعزيز صدارته والانتقام من الخسارة التي خاضها امام الاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر، بينما يريد الاتحاد استغلال الأرض وعامل الجمهور والفوز بالمباراة وهذا حتى يخطف الصدارة والتي ستجعله يفرض كلمته بالدوري بعد ان تأرجحت الصدارة بينه وبين النصر بالفترة الماضية.