“بهذه القيمة”..سعر الطرح النهائى لسهم أبراج لخدمات الطاقة فى سلطنة عمان عند الحد الأدنى

قامت شركة أبراج لخدمات الطاقة في سلطنة عمان بتحديد سعر سهم أبراج لخدمات الطاقة حتى يصبح ضمن أعلى مستويات نطاق سعر الطرح الذي سبق إعلانه، ١كما قامت الشركة بالإعلان عن هذا السعر بعد أن شهد سهمها إقبالًا ضخما من ناحية الأفراد والمؤسسات على الاكتتاب العام الذي قامت بطرحة مؤخرًا، وهذا وفق لما نشرته وكالة الأنباء العمانية، لذلك في هذا المقال سوف نتعرف على سعر هذا السهم بالإضافة إلى المزيد من المعلومات الأخرى.

سعر سهم أبراج لخدمات الطاقة

حددت شركة أبراج لخدمات الطاقة سعر سهم أبراج لخدمات الطاقة النهائي والذي بلغ 249 بيسة/ريال عماني ما يعادل 0.65 دولارًا أميركيًا للسهم الواحد، ليصل إلى أعلى مستويات نطاق سعر الطرح الذي تم إعلانه من قبل، كما أن الشركة أعلنت هذا السعر بعد ان قام العديد من الأفراد والمؤسسات الإقبال على سهمها وفقا لما قامت وكالة الأنباء العمانية بنشرة.

كما أن المهندس عياد بن علي البلوشي رئيس مجلس إدارة الشركة أعلن أن حجم اكتتاب أبراج لخدمات الطاقة جاوز أكثر من 790 مليون ريال عُماني ما يعادل مليارين و52 مليون دولار حيث جرت تغطيته بنسبة 870%، ما يفوق المبلغ المستهدف بأكثر من 8 مرات، وهذا وفقا لما اطّلعت عليه منصة الطاقة المتخصصة.

اكتتاب أبراج لخدمات الطاقة

أوضح المهندس عياد بن علي البلوشي رئيس مجلس إدارة الشركة إن عدد المكتتبين الأفراد على سهم شركة أبراج لخدمات الطاقة في سلطنة عمان، بلغ ما يقارب نحو 40 ألف مكتتب، استمروا نحو 246 مليون ريال عُماني، من أجل شراء مليار سهم، حسب التصريحات التي قامت برصدها منصة الطاقة المتخصصة.

كما أضاف عياد بن علي البلوشي أن الاكتتاب قد شهد تغطية لهذه الفئة بأكثر من إحدى وعشرين مرة، كما أن عدد المؤسسات التي شاركت فيه بلغت نحو 132 مؤسسة من داخل سلطنة عمان وخارجها، حيث أن الشركة قامت بجمع ما يقارب من 507 مليون ريال عُماني خلال 12 يومًا من فئة المؤسسات.