jobs.sa رابط استعلام نتائج قبول المخدرات للنساء 1444 رتبة جندي عبر ابشر توظيف 2023

رابط استعلام نتائج قبول المخدرات للنساء 1444 كشفت وزارة الداخلية السعودية عن طرح نتائج القبول مكافحة المخدرات 1444، وذلك بشأن القبول المبدئي للنساء، بعدما كانت الوزارة قد فتحت باب التسجيل في بعض الوظائف في المخدرات على رتبتي جندي أول وَ جندي، والتي قد تقدم بها عدد كبير من المواطنين، وقد تم تحديد القبول بناء على مجموعة من الضوابط والشروط، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج القبول في مكافحة المخدرات للنساء في السعودية.

نتائج مكافحة المخدرات في السعودية للنساء 1444

وقد كانت الجهات المختصة قد أعلنت رسميا عن فتح باب التقديم في وظائف المخدرات السعودية عبر بوابة أبشر للتوظيف، بداية من يوم 15 من شعر ديسمبر 2022 ميلاديًا، وقد عملت المؤسسة على تحديد المقبولين بعد فحص الضوابط والإجراءات المحددة مسبقا، فقد أعلنت الهيئة صباح اليَوم الثلاثاء 7 مارس 2023 ميلاديًا، في بيان رسميا تعلن رسميا عن ظهور نتائج القبول المبدئي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات، وذلك لكي يتم التسكين والقبول على رتبتي جندي و جندي اول للنساء سلم رواتب مكافحة المخدرات 1444 جميع الرواتب.

الاستعلام الصحيح عن القبول من خلال ابشر للتوظيف

كيفية الاستعلام عن نتائج مكافحة المخدرات نساء 1444

وقد تم تحديد الخطوات والطريقة التي يتم من خلالها الاستعلام بسهولة عن نتائج مكافحة المخدرات الخاصة بالنساء في السعودية، على ان يتم التسجيل والاستعلام الكترونيا من خلال موقت منصة أبشر للتوظيف، على ان يتم الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية.

    • في البداية يجب ان يتم الدخول مباشرة إلى منصة التوظيف أبشر الإلكترونية الرسمية  jobs.sa.
    • يتم اختيار ايقونة تسجيل الدخول مباشرة من خلال ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور بشكل صحيح.
    • ومن ثم يتم اختيار الخدمات الالكترونية المتاحة من خلال الموقع.
    • على ان يتم بعد ذلك تحديد الخيار “القبول” من القائمة المنسدلة الموجودة رسميا في الصفحة الرئيسية لبوابة أبشر.
    • كمل يتم العمل على ملئ الخانات الواضحة أمام المستخدم والتي تتمثل في ادخال رقم الهوية الوطنية، وكافة البيانات الأساسية المطلوبة.
    • كما يتم النقر بعد ذلك على خيار “عرض”
    • على الفور سوف تظهر النتيجة الخاصة بالقبول في المخدرات السعودية على الفور، ولتوضيح ما اذا كان المستخدم قد تم قبوله من عدمه.

</ul