قسط علي 60 شهر تمويلك بدون كفيل غارم وبأقل راتب شهري

الآن يمكنك الاستفاده من تمويل شخصي بأقل راتب شهري للعميل المستفيد وبمبالغ مالية كبيرة تغطى جميع احتياجاتك ومتطلباتك، برنامج قسط علي 60 شهر تمويلك بدون كفيل غارم أحد أهم البرامج التمويلية في المملكة العربية السعودية والتى توفر للعميل المستفيد السيولة المالية التي يحتاج إليها سواء لسداد ديونه أو تكاليف زواج أو سفر أو شراء منزل وغيرها من الاحتياجات المختلفة.

برنامج قسط علي 60 شهر تمويلك بدون كفيل غارم

تمويل شخصي بمبالغ مالية بقيمة كبيرة يمكن الحصول عليها من خلال إجراءات تتم جميعها بصورة سريعة وسهلة تناسب جميع العملاء المستفيدين في المملكة العربية السعودية، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم الحلول التمويلية الميسرة التي توفرها شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة، حيث توفر الشركة هذا التمويل من خلال شروط للتأهل سهلة، كما تقدم شركة البيت الأهلي للتمويل من خلال برنامج قسط علي 60 شهر تمويلك بدون كفيل العديد من خطط السداد والتى تناسب الجميع.

أهم مزايا التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي

العديد من المزايا متاحة لجميع العملاء المستفيدين من برنامج قسط علي 60 شهر تمويلك بدون كفيل غارم المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.

  1. برنامج تمويلي سهل وميسر متفق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  2. الحد الأدنى لمبلغ التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل يبدأ بقيمة 5000 ريال سعودي كما يمكن أن يصل الحد الأقصى لمبلغ التمويل إلي 300 ألف ريال سعودي.
  3. العميل المستفيد يمكنه أن يحصل على جميع المبالغ المالية التى يحتاج إليها من خلال هذا البرنامج بدون شرط تحويل راتبه الشهري.
  4. قرض شركة البيت الأهلي للتمويل متوفر بهامش ربح منافس.
  5. العميل المستفيد يمكنه سداد المبالغ المالية التى حصل عليها علي مدة تصل إلى 60 شهر.
  6. جميع العملاء العاملين لحسابهم الخاص في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة البيت الأهلي للتمويل.
  7. نظام السداد المبكر متاح لدى الشركة.

كيف يتأهل للعميل للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة البيت الأهلي ؟

يمكن التأهل والاستفادة من برنامج قسط علي 60 شهر تمويلك بدون كفيل غارم المتاح لدي الشركة عندما تتوافر بعض الشروط التي حددتها شركة البيت الأهلي للتمويل في المملكة العربية السعودية.

  • وضعت الشركة حد أدنى لعمر العميل المستفيد هو 21 عام، 65 عام هو الحد الأقصى لعمر العميل المستفيد والذي حددته الشركة عند الانتهاء من سداد جميع الأقساط المستحقة.
  • 5000 ريال سعودي هو الحد الأدنى للدخل الشهري للعميل المستفيد من برنامج القرض الشخصي من شركة البيت الأهلي للتمويل.
  • عندما يكون العميل المستفيد من موظفي القطاع الحكومي أو شبة الحكومي حددت الشركة حد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهو ثلاثة أشهر.
  • أما عندما يكون العميل المستفيد من موظفي القطاع الخاص في المملكة العربية السعودية فقد حددت الشركة حد أدنى لمدة الخدمة في الوظيفة وهو ستة أشهر.